العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

المحرق والنويدرات يتفقان على تبادل الخباز بصادق مهدي

جرى توقيع الاتفاق في مقر اتحاد السلة بحضور اللاعبين

توصل ناديا النويدرات والمحرق يوم أمس (الثلثاء) إلى اتفاق ثنائي بين الطرفين توصلا من خلاله إلى حل لمشكلة اللاعب إبراهيم الخباز الذي رفض اللعب للنويدرات هذا الموسم على رغم ارتباطه بعقد مع النادي وفضل الانتقال إلى نادي المحرق.

وبموجب الاتفاق بين الجانبين فإن المحرق أعطى النويدرات استغناء اللاعب صادق مهدي المرتبط بتعاقد معه هذا الموسم مقابل تنازل النويدرات عن اللاعب إبراهيم الخباز لصالح المحرق وذلك في اتفاق متبادل بين الطرفين جرى التوقيع عليه في اتحاد السلة يوم أمس بحضور جميع أطراف القضية ومن بينها اللاعبان.

وبموجب هذا الاتفاق الذي جاء بمبادرة من نائب رئيس نادي النويدرات جعفر خاتم وبالتفاهم مع مدير الفريق الأول لكرة السلة في نادي المحرق حسين الدرازي فإن جميع الأمور المتعلقة بهذه القضية تم تسويتها بين الجانبين إذ يتنازل النويدرات عن مطالبة اللاعب ابراهيم الخباز بأي مستحقات مالية وكذلك اللاعب يتنازل عن مطالبة النويدرات بأي التزامات، كما يتنازل المحرق عن مطالبة اللاعب صادق مهدي بأي التزامات ويتنازل اللاعب كذلك عن مطالبة المحرق بأي التزامات.

وبموجب الاتفاق يلعب الخباز هذا الموسم في صفوف المحرق بعد اتفاقه مع الإدارة على الراتب الشهري الذي سيحصل عليه بهذا الشأن، في حين يلعب صادق مهدي مع النويدرات بعد الاتفاق بين الجانبين على مكافأة اللاعب الشهرية.

ويأتي التوصل إلى حل وسط بين الناديين، لينهي هذه المشكلة الخلافية التي بدأت برفض اللاعب إبراهيم الخباز اللعب للنويدرات هذا الموسم على خلفية الخلاف الذي نشب بين اللاعب ومساعد مدرب الفريق الأول ريان المحمود.

وحاول اتحاد السلة الوصول إلى تفاهم بين اللاعب الخباز وناديه النويدرات من خلال عودته للفريق أو الاتفاق على فسخ العقد بين الطرفين إلا أن الأمور لم تسر بالشكل المطلوب ليتوصل المحرق والنويدرات في النهاية إلى اتفاق تبادل ثنائي بموافقة اللاعبين.

وكان اللاعب صادق مهدي قد فضل العودة للنويدرات على الاستمرار مع فريق المحرق نظرا للظروف الصعبة له مع المحرق نتيجة لبعد المسافة وكذلك عدم حصوله على الفرصة الكافية مع الفريق، في الوقت الذي أبدى فيه النويدرات الرغبة في استرجاع اللاعب مهدي خصوصا وأن اللاعب ابراهيم الخباز يرفض تماما الاستمرار مع الفريق.

وأوضح نائب رئيس نادي النويدرات جعفر خاتم أن الحل الذي توصل إليه الناديان جاء بمبادرة منه وليس للاتحاد البحريني لكرة السلة تدخل فيها، موضحا أنه تحدث مع اللاعب صادق مهدي ولمس منه الرغبة في العودة للنويدرات.

وقال: «تحملت مسئولية هذا الموضوع وطرحت الأمر على المحرق ممثلا في مدير الفريق الأول لكرة السلة حسين الدرازي الذي تواصل مع اللاعب صادق مهدي ووقف على رغبته في العودة للنويدرات، وبالتالي تم الاتفاق بين الطرفين وبين اللاعبين».

من جانبه أكد حسين الدرازي أن الصفقة تمت بموافقة مدرب فريقه الأميركي باتريك ستيوارت الذي فضل التعاقد مع اللاعب ابراهيم الخباز نظرا لحاجته الفنية إليه.

وقال: «القرار اتخذ بموافقة مدرب الفريق الذي شاهد اللاعبين معه ووضع خططه الفنية للموسم ووجد أن اللاعب الخباز هو المناسب بشكل أكبر للفترة المقبلة».

وأضاف «نحن نقدر اللاعب صادق مهدي ونشكره على الفترة التي قضاها معنا ولكن في النهاية لا بد من حسم القضية التي تمت بموافقة وترحيب جميع الأطراف».

وتابع «نحن نحتاج اللاعب الخباز كقائد وخبرة في الملعب من خلال الأدوار الدفاعية والهجومية المهمة التي يمكن أن يؤديها اللاعب».

يذكر أن الخباز كان لاعبا سابقا في صفوف المحرق وكذلك في صفوف الأهلي قبل أن ينتقل إلى النويدرات الموسم الماضي إذ قدم مستوى مميزا وكان من نجوم الموسم.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً