العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

النهام يدعم صفوف طائرة بني جمرة رسميا

البحث جارٍ عن لاعب محترف

كشف مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي بني جمرة محمد جلال أن ناديه تعاقد بشكل رسمي مع لاعب البحرين في الموسم الماضي محمود النهام وذلك لمدة موسم واحد، وقال: «أنهينا إجراءات تسجيل اللاعب يوم أمس الأول ومباشرة أنضم للفريق وبدأ في حضور التدريبات استعدادا للموسم الجديد الذي نأمل أن نحقق فيه نتائج إيجابية».

وأضاف «النهام يملك مستوى جيدا وسيكون إضافة ممتازة بالنسبة لنا لأنه يلعب في مركز الضارب من مركزي (4 و2) وكذلك بإمكانه أن يلعب في مركز اللاعب الحر، وبالتالي سنستخدمه وفق حاجة الفريق».

وأشار جلال في سياق حديثه إلى أنه يتوقع أن يقدم النهام مستويات طيبة مع الفريق برفقة اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق هذا الموسم القادمين من نادي التضامن.

وعندما سألناه عن تعاقد فريقه مع لاعبين محليين آخرين، قال: «لا أعتقد أننا سنتعاقد مع لاعبين آخرين في هذه الفترة».

يذكر أن محمود النهام دافع في السنوات الماضية عن ألوان طائرة الدير قبل أن ينتقل إلى طائرة البحرين الموسم الماضي.

وعن اللاعب المحترف، قال: «كما أوضحت مسبقا أن من شروطي في الاستمرار بتدريب طائرة بني جمرة هو التعاقد مع لاعب محترف، وأنا كنت أتابع أكثر من لاعب في الفترة الماضية وهم عرب ولكن التأخير تسبب في انتقالهم لأندية أخرى، ولكني مازلت أبحث عن لاعب محترف بإمكانه تقديم الإضافة للفريق».

وأضاف «بعد حصولنا على الصالة بات ممكنا التعاقد مع لاعب محترف خصوصا أن هناك (20) يوما تقريبا على إقفال باب تسجيل اللاعبين المحترفين، نأمل فعلا الحصول على لاعب محترف».

وعن رأي مجلس الإدارة برئاسة سلمان البدر حيال هذا الملف، قال: «كان من شروطي كما أوضحت، وأنا تحدثت مع الإدارة وأكدت لهم أنني بحاجة للاعب محترف يعطي الفريق قوة إضافية، وأعلمتهم بأنني أبحث عن لاعب محترف، ولكن لم أجد للآن تعليقا بشأن هذا الملف من قبل مجلس الإدارة».

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً