العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

الجهاز الفني يستبعد النجدي وحبيب في التصفية قبل الأخيرة

«أحمر الطائرة» يغادر اليوم صباحا للمشاركة في بطولة راشد الدولية

استبعد مدرب منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الوطني يوسف خليفة في تصفيته قبل الأخيرة للاعبي المنتخب والتي تأتي قبل الذهاب للمشاركة في بطولة راشد الدولية للكرة الطائرة والتي ستقام في مدينة دبي الإماراتية كلا من لاعب المحرق عبدالله النجدي ولاعب البسيتين محمد حبيب، ليتقلص عدد اللاعبين بعد هذه التصفية إلى (16) لاعبا، إذ سيغادر (14) لاعبا للمشاركة في البطولة فيما لن يشارك فاضل عباس وجاسم النبهان فيها بسبب ارتباط الأول بالمشاركة مع العربي القطري في بطولة العالم للأندية للكرة الطائرة والتي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة).

فيما سيغيب الثاني بسبب التزامه بعقد احترافي مع نادي العين الإماراتي ولكنه من المرجح أن يلتحق ببعثة المنتخب في المعسكر الإعدادي للبطولة الخليجية والذي سيقام بعد بطولة راشد بعدة أيام.

وسيغادر وفد منتخبنا للمشاركة في بطولة راشد الدولية والذي يترأسه مدير المنتخب علي السيد إلى دبي في الساعة 11.30 صباحا، وسيتشكل الوفد أيضا من الجهاز الفني المكون من المدرب يوسف خليفة ومساعده رمزي أحمد، بالإضافة إلى أخصائي العلاج الطبيعي مأمون الخطيب و(14) لاعبا وهم: حسين الحايكي (البسيتين)، محمد الماجد وأحمد مشرف (البحرين)، ميرزا عبدالله، محمود حسن، أيمن هرونة، علي محمد، حسن جعفر ومحمد حبيب (داركليب)، مبارك الحايكي (المحرق)، صادق إبراهيم، يونس عبدالكريم وحسن ضاحي (النصر)، وأخيرا لاعب الأهلي علي الصيرفي.

وسيكون مدرب منتخبنا مضطرا لتقليص عدد اللاعبين إلى (12) لاعبا في البطولة وفق اللوائح الخاصة بها، ولكن كما أشار مدير المنتخب علي السيد في تصريح سابق لـ «الوسط الرياضي» إلى أن الاتحاد قرر إرسال (14) لاعبا بهدف إعطاء الفرصة للاعبين للتدرب على فترتين صباحية ومسائية ويكون للمدرب فرصة كافية للاطلاع على إمكانات اللاعبين بعد هذه المرحلة حتى تقام التصفية النهائية بعدها مباشرة.

والمنتخبات المشاركة في البطولة هي: الإمارات البلد المضيف، عمان، تايلاند، إندونيسيا، باكستان بالإضافة إلى منتخبنا الوطني الأحمر البحريني.

وفي سياق متصل، أجرى منتخبنا الوطني مساء أمس آخر حصصه التدريبية في صالة مركز الشباب بالجفير قبل المغادرة إلى دبي للمشاركة في البطولة.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً