العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

نائب رئيس الوزراء يشيد بتنظيم بطولة زين البحرين للتنس

أشاد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بجهود النادي في استضافة أول بطولة دولية لناشئي التنس تقام في مملكة البحرين، وهي بطولة زين البحرين الدولية الأولى لناشئي التنس والتي نظمها نادي البحرين للتنس خلال الفترة من 12 إلى 17 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري برعاية سموه.

وأكد سمو نائب رئيس الوزراء في رسالة إلى رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة أن ما شاهده من تنظيم ممتاز من ادارة النادي واللجان المنظمة، واداء رائع من اللاعبين المشاركين، والذين زاد عددهم عن 120 لاعبا ولاعبة يمثلون 40 دولة من دول العالم كان عملا رائعا ومشرفا، ويدعو إلى الاعتزاز.

وقال سموه إن البطولة كانت تظاهرة رياضية ناجحة بكل المقاييس، كما هنأ رئيس وأعضاء مجس ادارة نادي البحرين للتنس واللجان المنظمة على النجاح الباهر للبطولة، متمنيا لهم التوفيق في كل خطواتهم الطموحة للارتقاء بلعبة التنس في مملكة البحرين.

ومن جانبه أعرب رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة عن شكره وتقديره بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنظمة وجميع أعضاء النادي، لنائب رئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على ما تمضنته الرسالة من دعم وتشجيع، وأكدت أن ما نقوم به من جهود هو محل تقدير واهتمام كبار المسئولين بمملكتنا، وهو أيضا ما يحملنا مسئولية بذل المزيد من الجهد والعمل بكل جد وإخلاص.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً