العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

السماهيجي يطالب القطاع الخاص بدعم الجماهير

طالب عضو رابطة المنتخب الوطني للكرة نائب رئيس رابطة النادي الأهلي حسين السماهيجي الشركات والمؤسسات الوطنية الكبيرة ورجال الأعمال ومن يمتلك الإمكانات المالية في المساهمة بفاعلية في دعم الجماهير لنقلهم إلى نيوزيلندا لمساندة الأحمر في آخر عتبة مهمة لبلوغ الحلم الكبير الذي ينتظره كل مواطن من هذا الشعب العزيز.

وقال السماهيجي: انها مهمة وطنية لكل فرد وشخص في هذا الوطن كل من مركزه يساهم ويسهل المهام على المنتخب بل على الجماهير التي تتعطش لمساندة فريقها في الخارج. ونأمل بأن تبادر هذه الشرطات والمؤسسات الوطنية بالتعاون مع المؤسسة العامة والترتيب معها بنقل عدد أكبر من الجماهير إلى العاصمة النيوزيلندية إذ إن معظم جماهيرنا غير قادرة ماديا على السفر إلى نيوزيلندا لارتفاع سعر التذكرة والإقامة هناك ولكن عندما تقوم هذه الشركة بتبني عدد من الجماهير ودعمهم ومساندتهم لنقلهم إلى هناك فإن هذه الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال قد قاموا بمهام وطنية يحسب لها وستكون مشاركة فعلية بالتأهل بإذن الله لان هذه المرحلة تحتاج لتضافر الجهود ووضع الايدي معا لكي يستطيع الأحمر ان يحقق حلم الشعب البحريني بعد وصولنا إلى آخر خطوة من التأهل. واملنا وثقتنا كبيرة بهذه المؤسسات الوطنية حتى نعود ونحن في أتم السعادة والفرحة بإذن الله تعالى.

وختم السماهيجي حديثة بالشكر إلى المؤسسة العامة التي بادرت في نقل 200 مشجع إلى نيوزيلندا ولكن تحتاج المؤسسة العامة لمن يكمل جهودها من القطاع الخاص من المؤسسات والشركات الوطنية ليكتمل العمل معا للمساهمة في تحقيق الحلم الكبير للوطن.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً