العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

المحرق يقيم بـ «كراون الفروانية» ورابطة مشجعين ترافقه للكويت

العربي يحشد جماهيره وطاقم سعودي للقاء

بدأ النادي العربي الكويتي استعداداته التنظيمية لمباراة فريقه أمام فريق المحرق البحريني في مباراة الذهاب في البطولة الخليجية للأندية الأبطال لكرة القدم التي ستقام في الكويت في 27 من الشهر الجاري.

وقال مقرر لجنة العلاقات والاعلام بالنادي العربي علي أتش أن الاستعدادات جارية على قدم وساق لهذه المباراة التي تحظى باهتمام كبير في الأوساط العرباوية المتطلعة للمنافسة على اللقب الخليجي وخصوصا أن اللقاء سيكون على صدارة المجموعة بعد فوز الفريقين على الشباب الإماراتي في الجولتين الأوليين من البطولة.

وقال أتش إن وفد فريق المحرق سيصل للكويت في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وسيقيم في فندق كراون بلازا بمنطقة الفروانية، وسيخوض أول تدريب له على الملعب الفرعي بالنادي العربي على أن يكون التدريب الرئيسي الذي يقام قبل المباراة بيوم واحد على استاد صباح السالم ولمدة ساعة بنفس توقيت المباراة.

وأشار الى أن مجلس ادارة النادي العربي تلقى كتابا رسميا من نادي المحرق يطلب فيه تسهيل مهمة حضور 60 مشجعا بحرينيا وأن لجنة العلاقات العامة تلقت توجيهات من مجلس الإدارة بضرورة توفير السكن وتسهيل مهمة الجماهير البحرينية، وتقوم اللجنة حاليا وبالتعاون مع لجان بيوت الشباب بتوفير أماكن الإقامة لهم في المراكز الكشفية للكشافة من منطلق التعاون ما بين الجهات والهيئات الرياضية مع لجان بيوت الشباب. وكشف أتش عن طرح تذاكر المباراة بمقر مجلس إدارة النادي وبيعها تفاديا للازدحام المتوقع حدوثه ولاسيما بالحضور الجماهيري المتوقع من الجانب البحريني، مطالبا الجماهير العرباوية بالحضور الكثيف لهذه المباراة لمساندة الأخضر لمواصلة صدارته لفرق المجموعة في البطولة الخليجية، وأن العلاقات العامة تقوم حاليا بتجهيز اللافتات والاعلام للمباراة رغبة منها في مساندة الفريق العرباوي، وهناك عدة مفاجآت ستنتظر الجماهير في اللقاء الجماهيري.


طاقم حكام سعودي

وقال أتش ان طاقم التحكيم الذي سيدير اللقاء من المملكة العربية السعودية مكون من خليل الغامدي حكما للساحة ومساعديه يوسف رستم وعبدالعزيز الكثيري، ومراقب الحكام من سلطنة عمان محمد الموسوي ومراقب المباراة حمد المناعي من دولة قطر، وسيصل الطاقم التحكيمي للبلاد في الخامس والعشرين من الشهر الجاري وسيقيم في فندق جي دبليو ماريوت. وعلى صعيد استعدادات فريق العربي للقاء المحرق تقرر دخول الفريق معسكرا داخليا في فندق الراية استعدادا للقاء قبل المباراة بيومين، فيما يخوض الأخضر تدريباته حاليا مكتمل الصفوف بعد شفاء جميع اللاعبين من الاصابات التي تعرضوا لها بمختلف الجولات في مسابقة كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً