العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

سترة والاتحاد يكتسحان التضامن والمدينة وقلالي يقسو على البحرين

31 هدفا في 6 مباريات لدوري وكأس الشباب... النجمة عبر البديع

شهدت الجولة الأولى من منافسات كأس الشباب تسجيل أهداف غزيرة في المباريات الخمس التي أقيمت يوم أمس، وسجل 31 هدفا في 6 مباريات 5 منها في المجموعة الثانية للفرق التي لم تتأهل للمنافسة على لقب الدوري ومباراة واحدة في المجموعة الأولى لأقوياء الشباب.

ففي المجموعة الأولى تمكن النجمة من تحقيق أول ثلاث نقاط له في الجولة الأولى بعد أن تفوق على البديع بخماسية مقابل هدف، وسجل أهداف النجمة كل من حسين القصاب (هدفين) محمد العنزي، محمد أيوب وعلي دحام.

وفي نتائج المجموعة الثانية المنافسة على لقب الكأس تمكن شباب قلالي من الفوز على البحرين بسبعة أهداف مقابل هدفين بعد أن انتهي الشوط الاول بتقدم قلالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين إلا أنه سيطر على الشوط الثاني وتمكن من تسجيل 4 أهداف متتالية، وحقق أول 3 نقاط له في هذا الدور، وسجل أهداف قلالي كل من: سالم عبدالله (هاتريك)، عمر عبدالرحيم (هدفين) وهدف لكل من ناصر محمد وخليفة حمد، فيما سجل هدفي البحرين كل من علي حبيب وصادق قائد.

واكتسح شباب بحارة سترة بقيادة المدرب علي منصور شباب التضامن بسداسية نظيفة تناوب على تسجيلها حسين الصافي (هاتريك) وهدف لكل من عباس الساري، أحمد السكي وحبيب خزاز وكان بإمكان سترة مضاعفة النتيجة وأضاع عباس الساري ركلة جزاء، وحقق بحارة سترة أول 3 نقاط لهم في هذا الدور، وبالنتيجة نفسها فاز الاتحاد على مدينة عيسى بسداسية نظيفة أيضا، وسجل أهداف أبناء البنفسج كل من: أحمد عابد (هاتريك)، حسن عبدالجليل (هدفين) وحسين عباس بعد أن انتهى الشوط الأول بتقدم الاتحاد برباعية نظيفة محققا أول 3 نقاط له في المسابقة.

وفي آخر اللقاءات فاز الحد على المنامة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتمكن الحد من تحقيق 3 نقاط في بداية مشواره.


لقاءات اليوم

وستقام اليوم 4 مباريات ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الشباب، إذ يستضيف الحالة على ملعبه فريق الأهلي في مباراة يتوقع أن تكون مثيرة بين الفريقين.ويلتقي المحرق مع المالكية على ملعب المحرق، ويحل الرفاع الشرقي ضيفا على الشباب، وفي آخر المواجهات يلتقي البسيتين والاتفاق على ملعب الاتفاق. وستنطلق جميع المباريات عند السادسة من مساء اليوم.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً