العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

الأهلاوية طلبوا أحمد عنتر رسميا من المعامير

أكد رئيس العلاقات العامة في نادي المعامير سعيد مجيد لـ «الوسط الرياضي» أن النادي الأهلي تقدم بعرض رسمي من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول والشباب أحمد عنتر وذلك من أجل ضمه لصفوف طائرة النسور لمدة موسمين، وقال: «عقدت جلسة يوم أمس بين النادي الأهلي واللاعب من أجل معرفة مميزات العقد الأهلاوي بالنسبة للاعب، ولكني أتوقع أنه سيوافق على الانتقال للأهلي وبنسبة كبيرة لأننا أحسسنا أنه يريد ذلك ولكن كل شيء متوقف على الاتفاق النهائي».

وأضاف «عرض الرفاع الشرقي يعد أفضل من عرض الأهلاوية ماديا ولكن الفرق بين العرضين هو أن الشرقي يريد اللاعب بصفة دائمة والأهلي طلب اللاعب لمدة موسين فقط وربما هذا ما جعل اللاعب يفكر بعرض الأهلي بشكل جدي في هذه الفترة».

وأوضح رئيس العلاقات العامة إلى أنهم عرضوا مبلغا ماليا للاعب من أجل تعويضه جراء هذه العروض التي قدمت له وذلك من أجل الإبقاء عليه في صفوف الفريق إلا أن هذه الخطوة لم تصل للتوافق بين الطرفين.

وذكر سعيد مجيد إلى أن فريقه خاض يوم أمس لقاء وديا مع عالي وأبدى رضاه بالأداء ووصفه بالأداء الطيب على رغم التغيرات الكبيرة التي حدثت للفريق هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً