العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

ميلاد قريب من قيادة سلة الاتحاد

أكدت مصادر مقربة لـ «الوسط الرياضي» أن مدرب سلة الاتحاد الأميركي أوزيل ويلس أُقيل من مهمة الإشراف على سلة الاتحاد بعد خسارته امام المنامة في افتتاح دوري زين لكرة السلة.

وأوضحت المصادر أن هناك مفاوضات سرية بين الاتحاد والمدرب الوطني نجاح ميلاد لتولي مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة السلة، وإذا نجحت المفاوضات مع ميلاد سيتولى الإشراف على سلة الاتحاد وسيباشر في قيادة الفريق في التدريبات.

وبينت المصادر أن هناك اتصالات مكثفة جرت يوم أمس من قبل الإدارة الاتحادية مع المدرب الوطني نجاح ميلاد لتولي الإشراف على الفريق الأول لكرة السلة بالاتحاد خلفا للمدرب الأميركي أوزيل ويلس الذي أقالته الإدارة الاتحادية.

وسبق لنادي الاتحاد أن فاوض نجاح ميلاد قبل انطلاقة الموسم لتولي الإشراف على الفريق الاتحادي لكرة السلة إلا أن الطرفين لم يتوصلا للمفاوضات النهائية ما أدى إلى بحث الاتحاد على مدرب آخر وتعاقدوا بعدها مع الأميركي أوزيل ويلس.

ومن المتوقع أن تنتهي المفاوضات اليوم مع نجاح ميلاد، ومن المتوقع أيضا أن يباشر ميلاد مهمته في حال قبوله للعرض الاتحادي.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:51 م

      صحيح مهزلة

      الينين بعرفوا ان اكثر المنين مجنسين في البحرين الحقوهم الى هنا وتجنسوا حتى تتغير معالم حضارة هذا البلد وتضيع الى ما لا نهاية تلاقفوها تلاقفوها يارجال.

    • زائر 3 | 8:40 ص

      أهداف إدارة الأتحاد خيالية!!!

      يعني بصراحة: زين منكم جاريتون المنامة،وثانياً هل تريدون عصاة موسى علشان تغلبون المنامة، وهل حاطين في أعتباركم أنكم تاخذون الدوري او تطورون اللعبة ودخول المنافسة شيئاً فشيئاً.لايمكن من الوصول بسرعة فائقة ولكن يجب عليكم التخطيط أولاً. وأنصح الأداراة الضعيفة بأخذ دورات في أدارة الألعاب.هذا هو الحال إذا سلمت من المؤسسة مابتسلم من أتحاد اللعبة وأذا سلمت منهم ماراخ تسلم من إدارة الأندية(لا ويبون يتطورون بعد)

    • زائر 2 | 6:52 ص

      سبب اقالة المدرب الامريكي غريب

      بالله عليكم هذا سبب أقالة مدرب !!!؟؟؟؟ يعني الاتحاد يبي يفوز على نادي المنامة في السلة !!!! يحمدون ربهم ان فريقهم جارى فريق المنامة وحقق افضل مستوى له منذ سنين ما لعبوا بهالمستوى نادي الاتحاد !!!!؟؟؟؟ عذر أقالة المدرب أقبح من ذنب !!! والله يعين مدربينا من عقول الاداريين

    • زائر 1 | 1:20 ص

      المدرب البحرين كبش فداء

      تستاهل يابو محمود والله يكون في العون

اقرأ ايضاً