العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

منتخب الشواطئ يعسكر في البرتغال

يغادر وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية فجر غد (الخميس) وتحديدا عند الثانية والنصف من فجر غد متوجها إلى البرتغال لإقامة معسكر استعدادا لخوض غمار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، إذ تستضيف مدينة دبي الإماراتية التصفيات الآسيوية خلال الفترة من 7 حتى 11 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وأكد مدير منتخبنا للكرة الشاطئية فياض محمود أن 14 لاعبا سيكونون في قائمة المغادرين إلى المعسكر بالإضافة إلى مدرب المنتخب البرازيلي كوستافو قوقا بالإضافة إلى مديري المنتخب فياض محمود ومبارك الشاعر إلى جانب رئيس البعثة محمد الماجد.

ويستعد منتخبنا لكرة القدم الشاطئية لخوض غمار بطولة كأس آسيا والتي ستقام في مدينة دبي الإماراتية ويتأهل منتخبان من كلا المجموعتين الاولى والثانية إلى كأس العالم والتي ستقام في الإمارات خلال شهر نوفمبر المقبل.

ومن المتوقع أن تسحب قرعة التصفيات مع بداية نوفمبر المقبل.

وتقرر أن يقام المعسكر ابتداء من الخميس حتى الأول من نوفمبر المقبل على أن يغادر منتخبنا من البرتغال متوجها إلى مدينة دبي الإماراتية لخوض معسكر آخر قبل الدخول في منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وسيلعب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية دورة مصغرة من 3 منتخبات وهي البرتغال وانجلترا بالإضافة إلى منتخبنا الوطني، وسيلعب المنتخبات الثلاثة مع بعضها البعض مباراة واحدة فقط.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً