العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

ولي العهد يرحب بتوجه «نورتون روز» لزيادة نشاطها التجاري

رحب ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، لدى لقائه في قصر الرفاع أمس رئيس مجلس ادارة شركة نورتون روز، استيفن باريش، بتوجه الشركة الدولية القاضي بزيادة نشاطاتها التجارية والاقتصادية والاستثمارية في الخليج من خلال مكتبها الإقليمي لدى البحرين.

واستفسر سموه من الضيف عن مدى المساهمة البحرينية في هذه الشركة الدولية المهمة في امور ادارتها في مكتبها بالبحرين وابدى سموه ارتياحه ورضاه عن المساهمة القيادية البحرينية التي اعلنها رئيس مجلس ادارة الشركة.

وعبر سموه عن مؤازرته للافكار البناءة التي تنوي الشركة البدء بها داخل المملكة والانطلاق لدول الجوار باعتبار مملكة البحرين موقعا اقليميا لنشاطات الشركة كما اعلن رئيس مجلس ادارتها في الفترة المقبلة لما تتمتع به البحرين بعد ان تم تعديل القوانين وتنظيم النشاطات الاستثمارية في المملكة.


... ويثمن عطاء زكريا هجرس في «التنمية الاقتصادية»

تقبل ولي العهد رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة شكر زكريا هجرس الذي رفعه لسموه اثناء استقباله له في قصر الرفاع امس بمناسبة انتهاء عمله بمجلس التنمية الاقتصادية نائبا للرئيس التنفيذي طيلة السنوات الست الماضية التي اعقبت خدمة عامة في الدولة مدة تسعة وعشرين عاما.

ووصف سموه عطاء هجرس في مجلس التنمية الاقتصادية بانه «كان احد جنود الوطن في الخندق المفتوح للخدمة الوطنية النافعة، وهو مع زملائه قد اثبتوا باليقين ان رجالات البحرين نهضوا بمسئولية إعمار وطنهم صدوعا وتلبية للامر النافذ لصاحب الجلالة الملك الوالد الذي امر ووجه بان تكون التنمية هدفا للمواطن وغاية نبيلة تعمل على تقدم كل ما ييسر حياته».

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً