العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

المنطقة الدبلوماسية - محرر الشئون المحلية

تورط شقيق نائب معروف في قضية مخدرات

نظرت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة أمس (الثلثاء) قضية 3 متهمين متورطين بتعاطي المواد المخدرة من بينهم شقيق أحد النواب المعروفين. وفي جلسة يوم أمس حضر المتهم الأول في القضية واعترف أمام قاضي المحكمة بتعاطيه المواد المخدرة، وذلك بعدما وجه له القاضي تهمة تعاطي المواد المخدرة في غير الأحوال المرخص بها قانونا. وقد تم تأجيل القضية حتى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

تورط شقيق أحد النواب المعروفين في قضية مخدرات

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف

نظرت المحكمة الصغرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي محمد الكفراوي وأمانة السر محمود عيسى أمس (الثلثاء) قضية 3 متهمين متورطين بتعاطي المواد المخدرة ومن بينهم شقيق أحد النواب المعروفين. وفي جلسة يوم أمس حضر المتهم الأول في القضية واعترف أمام قاضي المحكمة بتعاطيه المواد المخدرة، وذلك بعدما وجه له القاضي تهمة تعاطي المواد المخدرة في غير الأحوال المرخص بها قانونا.

وحضر محامو المتهمين وطلبوا نسخا من أوراق الدعوى، وذلك لتقديم مذكراتهم الدفاعية، في الوقت الذي أمر القاضي بتأجيل القضية حتى 23 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن معلومات وردت إلى قسم مكافحة المخدرات بأن المتهم الأول يحوز ويحرز المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي، وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم استصدار إذن من النيابة العامة وعند مداهمة منزل المتهم الأول تم ضبط المتهمين الثاني وهو شقيق أحد النواب المعروفين والثالث، وقد تم العثور على مواد تستخدم في تعاطي مواد المخدرة وسجائر وعقاب سجائر، وكيس بها مواد مخدرة.

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:32 ص

      اعرفه

      صدقوني اعرف من اخوووه
      ســــــــــــــا البـــــحـــــ

اقرأ ايضاً