العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ

حفل تخرج «الماجستير» بمعهد «الدراسات المصرفية» اليوم

يقيم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية حفل تخرج برامج الماجستير لجامعة دي بول الأميركية، برعاية من رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، في الساعة السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات في فندق كراون بلازا. وسيتم في الحفل تكريم 59 من الطلبة الذين أنهوا بنجاح مختلف برامج الماجستير التي تطرحها جامعة دي بول الأميركية في البحرين بالتعاون مع المعهد.

لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية


رئيس الوزراء يرعى حفل تخرج «ماجستير دي بول»

المنامة - معهد البحرين للدراسات المصرفية

يقيم معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية حفل تخرج برامج الماجستير لجامعة دي بول الأميركية، برعاية من رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم (الأربعاء) بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات في فندق كراون بلازا.

وسيتم في هذا الحفل تكريم 59 من الطلبة الذين انهوا بنجاح مختلف برامج الماجستير التي تطرحها جامعة دي بول الأميركية في البحرين بالتعاون مع المعهد.

وفي تصريح له أوضح مدير مركز البرامج الأكاديمية والتنفيذية بالمعهد محمد الخزاعي أن عدد خريجي ماجستير إدارة الأعمال لهذا العام بلغ 23 خريجا في حين بلغ عدد خريجي ماجستير علوم الموارد البشرية والمالية 12 خريجا. أما بالنسبة إلى ماجستير العلوم المالية فقد بلغ عدد الخريجين 24 خريجا». وأعرب الخزاعي عن سروره لطرح هذه البرامج من خلال جامعة دي بول العريقة وأشاد بالتعاون المثمر بين الجامعة والمعهد. كما أضاف «نسعى لتقديم كل ماهو جديد ومتميز في حقل التأهيل والتخصص خدمة للعاملين في القطاع المالي والمصرفي في البحرين بشكل خاص والمنطقة عموما».

العدد 2602 - الثلثاء 20 أكتوبر 2009م الموافق 02 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً