العدد 2599 - السبت 17 أكتوبر 2009م الموافق 28 شوال 1430هـ

من شركة بيرو فيرتاس الفرنسية

«البلدي الشامل» ينال شهادة «الآيزو»

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

17 أكتوبر 2009

تسلم وزير شئون البلديات والزراعة جمعة الكعبي في مكتبه بديوان الوزارة يوم الخميس الماضي شهادة الجودة العالمية «الآيزو9001:2008»، التي نالها المركز البلدي الشامل التابع لوزارة شئون البلديات والزراعة، معتمدة من قبل الشركة الفرنسية «بيرو فيرتاس»، ومصدقة من قبل هيئة خدمات الاعتماد البريطانية. وأصبح المركز البلدي الشامل بذلك أول جهة بلدية تنال شهادة «الآيزو9001:2008».

وتمكن المركز من إحراز نجاح جديد في مسيرة التميز والتطوير التي تنتهجها الوزارة للرقي بمستوى جودة الخدمات البلدية، وذلك في ظل خطوات واثقة نحو الارتقاء بالخدمات البلدية في شتى المجالات. وأكد الوزير الكعبي خلال التقائه ممثلي الشركة الفرنسية وتسلمه شهادة الايزو منها أن الوزارة بدأت بالمركز البلدي الشامل كونه الجهة المختصة بالتعامل مع المستثمرين بشكل مباشر، مبينا أن توجه الوزارة هو حصول كل الجهات والإدارات البلدية والزراعية على هذه الشهادة العالمية التي تبين مقدار التطور في جودة الخدمات.

وأشار الكعبي إلى أن هذا الإنجاز يأتي تتويجا لمكتسبات الوزارة في تطوير أنظمة الجودة وتحقيقا لتطلعات القيادة وعلى رأسها جلالة الملك وتوجيهات الحكومة وعلى رأسها سمو رئيس الوزراء، وباستنارة من الرؤية الاقتصادية للمملكة 2030، التي يقودها سمو ولي العهد الأمين بسعي حثيث للارتقاء بمخرجات العمل الحكومي على نحو يصب في إثراء العملية التنموية في المملكة

العدد 2599 - السبت 17 أكتوبر 2009م الموافق 28 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً