العدد 2599 - السبت 17 أكتوبر 2009م الموافق 28 شوال 1430هـ

مدير «بلدية المحرق» يشيد بنيل رئيس الوزراء ميدالية «ابن سينا»

أشاد مدير عام بلدية المحرق الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة بالإنجاز الذي حققه رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بنيله ميدالية ابن سينا الذهبية، معتبرا ذلك «مؤشرا على المكانة التي تحظى بها البحرين على صعيد المجتمع الدولي، وما حققته من إنجاز هو موضع تقدير ومتابعة من قبل المنظمات الدولية». واعتبر أن «الاستقبال الحاشد من قبل الجماهير التي خرجت من المحرق ومن مناطق أخرى من البحرين لاستقبال سموه لدى وصوله وما تلاه من مسيرة السيارات، هو متابعة وردة فعل من المواطنين لكل خطوة أو إنجاز رائع يتحقق على أرض البحرين والاحتفاء به». ورأى مدير عام بلدية المحرق أن «الانجازات المتوالية التي حققها رئيس الوزراء أعطت البحرين سمعة ورصيدا دوليّا متميزا، وأصبحت البحرين نموذجا للخطوات الناجحة سواء على الصعيد التعليمي أو التنموي، وتحولت البحرين في عهد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى قدوة يحتذى بها، ما أعطى البحرين ما تستحقه من تكريم دولي يليق بانجازاتها الكبيرة والمشهودة».

البلدي محمد عباس يشكر رئيس الوزراء لتوجيهه بعلاج مسن

البسيتين - مجلس بلدي المحرق

تقدم عضو مجلس المحرق البلدي محمد حسن عباس بجزيل الشكر والتقدير والامتنان إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك لتفاعل سموه مع حالة أحد المرضى من مسني سماهيج وتوجيهاته لوزارة الصحة ما أثمر إدخال المواطن إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي الرعاية المناسبة على مدار اليوم.

وأثنى عباس على اهتمام رئيس الوزراء وتعاطفه شخصيّا مع هذه الحالة الإنسانية وذلك على رغم الانشغالات الشديدة لسموه قبل يوم واحد فقط من سفره إلى فرنسا للمشاركة في مؤتمر اليونسكو.

وقال إن سموه وجه فورا للتعامل مع هذا الموضوع ومن دون أي تأخير أو تأجيل

العدد 2599 - السبت 17 أكتوبر 2009م الموافق 28 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً