العدد 2598 - الجمعة 16 أكتوبر 2009م الموافق 27 شوال 1430هـ

الخادمة المعنفة تتنازل عن قضيتها المرفوعة ضد مخدومتها

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

16 أكتوبر 2009

أجلت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي حازم الخولي وأمانة سر محمد مكي قضية الخادمة المعنفة حتى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني للدراسة.

وفي الجلسة حضر المحامي عمار الترانجة وهو مناب عن المحامي محمد عيد الحسيني مع المتهمة، كما حضرت المجني عليها مع ممثل من السفارة الهندية وقدمت تنازلها عن الدعوى، في الوقت الذي قررالقاضي حجز الدعوى للدراسة .

وتعود تفاصيل البلاغ المقدم من قبل الخادمة في 1 يونيو/ حزيران 2009 مفاده ان كفيلتها قامت بالاعتداء عليها بالضرب وقامت كذلك بحرق رجلها بواسطة «منقاش» مما أدى لحروق في رجلها كما أن كفيلها كان يطلب منها ممارسة الجنس معها.

وكان رئيس نيابة محافظة الوسطى أسامة العصفور صرح أن النيابة العامة أمرت بإحالة الخادمة الهندية «لاكشمي» إلى الطبيب الشرعي، للكشف عن الإصابات الموجودة بها، لتحديد نوعية هذه الإصابات وأسباب حدوثها، وإذا ما استخدمت آلات لإحداثها، و بيان ما كانت قد حدثت في الأوقات والوسائل التي أدلت بها الخادمة في أقوالها أمام النيابة العامة. وقال العصفور: «إن النيابة العامة طلبت الخادمة، وقامت بسؤالها بشأن ماذكرته عن الظروف التي عاشتها في بيت الأسرة التي تعمل لديها، وقد أدلت بأقوالها بحضور مترجم، وموظفين من السفارة الهندية وممثلة لجمعية رعاية العمالة الاجنبية».

العدد 2598 - الجمعة 16 أكتوبر 2009م الموافق 27 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:30 ص

      تعليق على بنت الحجيري

      وش فيهم الخدم مو بني ادم لله هم حيوانات وانتي انسانه بس ولله لوبس شفتوهم مساكين وفقارى خلاص لكن انتي عندش حق من لقبش ابين عليش عايشه بخير يعني حالش حال الحكومه متعودين على ظلم الفقارى والمساكين ويا ريت تعيشون حالكم حال ها المساكين والى الله المشتكى

    • زائر 1 | 7:52 ص

      بنت الحجيري

      والله جزاها يعدمونها عشان تكون عبرة للخدم الباقى والله حالة مابقى الا الخدم يتلعبون علينا

    • sadady | 1:20 ص

      الخدم ومشاكل الخدم

      الحين حت الخدم يلعبون على مخدومينه ليش لان دوله سائبة ما فيها قانون يحمي الواطن يمكن راحت وحرقت نفسها واتهمت مخدومها هذه الضاهرة اتصير بعض الاحيان

اقرأ ايضاً