العدد 2598 - الجمعة 16 أكتوبر 2009م الموافق 27 شوال 1430هـ

فيكتوريا بيكهام تكشف عن خاتم البعوضة للمصمم العالمي ستيفن وبستر

دعما لجهود مكافحة «الملاريا»

لدى وصولها إلى مطار هيثرو الدولي أخيرا بعد مشاركتها في أسبوع الموضة بنيويورك، شوهدت نجمة «البوب» البريطانية الشهيرة فيكتوريا بيكهام ترتدي خاتم البعوضة، أحدث ابتكارات ستيفن وبستر من المجوهرات التي تستمد طابعها من وحي موسيقى «الجلام روك». وكان وبستر، الذي اشتهر بإبداعه وتصاميمه الرائعة والمبتكرة، قد صمم هذا الخاتم في إطار مشاركته بحملة جمع التبرعات لصالح جمعية «لا مزيد من الملاريا» الخيرية الجديدة في المملكة المتحدة، ولدعم حملة التوعية ضد «الملاريا» التي تستهدف لفت أنظار المسافرين البريطانيين لهذا المرض.

وقالت فيكتوريا بيكهام: «إنه خاتم رائع أحببت ارتداءه. ومن المثير رؤية مصممين مثل ستيفن يكرسون سطوة عالم الموضة لإنقاذ الأرواح؛ فالملاريا داء خطير يفتك بأرواح الأطفال دون سن الخامسة في إفريقيا أكثر مما يفعل أي مرض آخر. وآمل أن يسفر هذا التعاون عن الكثير من الصيت والأموال لجمعية (لا مزيد من الملاريا في المملكة المتحدة) الخيرية».

وعلّق ستيفن وبستر قائلا: «صممت خاتم البعوضة لغاية إنسانية، ولكي يبدو أنيقا وجذابا في الوقت نفسه. وإن رؤية فيكتوريا وهي تلبس خاتم البعوضة الوحيد من نوعه في العالم تجعلني آمل أن يلقى النجاح ذاته في كلا المجالين. وهناك بضع مئات فقط من النسخ المحدودة المعروضة للبيع على موقع ASOS الإلكتروني، لذلك عليك الإسراع للحصول على إحداها».

العدد 2598 - الجمعة 16 أكتوبر 2009م الموافق 27 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً