العدد 2598 - الجمعة 16 أكتوبر 2009م الموافق 27 شوال 1430هـ

أوبرا: نانسي «بريتني سبيرز العرب»

يتوقع أن تعرض شاشة «ام بي سي 4» خلال الأسابيع المقبلة حلقة برنامج «أوبرا» عن مشاهير من العالم، عرض فيها ربورتاج لمدة 27 ثانية عن الفنانة نانسي عجرم كانت قد عرضت في أميركا يوم الاثنين الماضي، حيث أطلقت عليها في التقرير لقب «بريتني سبيرز العرب»، وقد أورد التقرير كيف تحدث الفنانة ضجة في أي مكان توجد فيه من دون إحداث حالة شغب، وكيف أحدثت حركاتها المثيرة في الرقص بلبلة في البلد المحافظ، وكيف صنفتها مجلة «نيوزويك» ضمن أهم الشخصيات تأثيرا في الشرق الأوسط، وقد أظهر التقرير أن نانسي هي ابنة بلد، أي لبنان، تتنوع فيه الحضارات والديانات.

من جهة أخرى، تشارك نانسي عجرم في تصوير كليب للطفولة مع عدد من الفنانين منهم التونسي صابر الرباعي والمصري محمود قابيل، وتأتي هذه الخطوة بعد أن تم تعيين نانسي سفيرة للطفولة في «اليونيسيف» في الشرق الأوسط.

إلى ذلك، بدأت نانسي في اختيار أغاني ألبومها المقبل والمتوقع صدوره في منتصف 2010 على أن تبدأ بالتسجيل في الأيام المقبلة. كما أطلقت الفنانة موقعها الإلكتروني الجديد بحلة رائعة تتماشى مع متطلبات محبيها ومعجبيها، فكان للموقع الكثير من الخدمات التي تتيح التواصل مع نانسي مثل خاصية الرسائل القصيرة والتحميل وغيرهما من الخدمات التي يندر وجودها في مواقع أخرى.

العدد 2598 - الجمعة 16 أكتوبر 2009م الموافق 27 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً