العدد 2598 - الجمعة 16 أكتوبر 2009م الموافق 27 شوال 1430هـ

«شد شعر وتشابك بالأيدي» بين مادونا وليدي جاجا

في برنامج أميركي كوميدي

دخلت «ملكة البوب» الأميركية مادونا (51 عاما) في شجار تطور إلى التشابك بالأيدي و»شد الشعر» مع المغنية المثيرة للجدل ليدي جاجا (23 عاما) غير أن هذا الشجار لم يكن حقيقيا؛ بل كان ضمن فقرات برنامج «ساترداي نايت لايف» الكوميدي الأميركي الذي ظهرت فيه مادونا و»خليفتها» في ملابس مثيرة.

وبدأت مادونا بـ «شد شعر» ليدي جاجا لترد الأخرى بدفعها بعيدا عنها. ولم ينجح حتى مذيع البرنامج كينان ثومبسون في تهدئة النجمتين حتى بعد أن تركتا المسرح، وجلستا معه على الأريكة؛ حيث واصلتا التشابك بالأيدي.

وحاولت النجمتان إظهار محبتهما لبعضهما بعضا بعد هذا «الشجار العابر» من خلال قبلة استقرت على وجنتي المذيع.

وكانت مادونا قد أكدت أخيرا أنها ترفض الزواج مرة أخرى بأي حال من الأحوال، لتنفي بذلك الشائعات التي ترددت حول قرب عقد قرانها بصديقها العارض البرازيلي جيسوس لوز، الفقير الذي يصغرها بـ 29 عاما.

وقالت مادونا في مقابلة تلفزيونية مع المذيع اللامع ديفيد ليترمان: «الأفضل أن يدهسني قطار على أن أتزوج مرة أخرى». ووصفت فترة حياتها الزوجية مع المخرج البريطاني جي ريتشي التي استمرت ثمانية أعوام بأنها «سنوات متوحشة».

واعترفت مادونا بأنها تفتقد أحيانا إلى بعض النواحي الإيجابية في الحياة الزوجية؛ مثل الاهتمام المشترك بالأطفال.

وأرجعت «ملكة البوب» السبب وراء افتتانها برجال يصغرونها في السن، إلى أن الرجال في سنها «صلعان وبدناء وشكاءون»، مؤكدة أنها لن تسمح للمعايير الخاصة بها حول جاذبية الرجال بالتراجع قريبا. وأوضحت مادونا أن الشباب عادة ما يكونون «أكثر جرأة وتفتحا وحيوية».

العدد 2598 - الجمعة 16 أكتوبر 2009م الموافق 27 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً