العدد 2597 - الخميس 15 أكتوبر 2009م الموافق 26 شوال 1430هـ

الوداعي يسأل وزير «العدل» عن شواغر الوزارة منذ 2005 وحتى 2010

تقدم النائب عن كتلة «الوفاق» وعضو لجنة الشئون التشريعية بمجلس النواب السيد مكي الوداعي بسؤال برلماني لوزير العدل والشئون الإسلامية عن شواغر الوزارة المعتمدة للأعوام 2005 وحتى 2010.

وقال في سؤاله الوزير: «أرجو تزويدي بقائمة مفصلة، مع قرص مدمج بصورة «إكسل»، بالشواغر الوظيفية التي اعتمدها وزير العدل والشئون الإسلامية في الاعتمادات المالية في الأعوام المالية 2005 - 2006، 2007 - 2008، 2009 - 2010 بالتفصيل التالي: مسمى الوظيفة، الإدارة، الدرجة، رقم الوصف الوظيفي، متطلبات الوظيفة الأكاديمية، متطلبات الوظيفة بسنوات الخبرة، هل تم شغل الوظيفية حتى تاريخ هذا السؤال، تاريخ التعيين في الوظيفة، تاريخ الإعلان عن الوظيفة واسم الصحيفة، اسم من تم تعيينه، أعلى مؤهل دراسي حاصل عليه، سنوات الخبرة المتراكمة للمعين في الوظيفة، هل أشرف ديوان الخدمة على التوظيف؟ وإذا لم يتم شغل الوظيفة، فماهي أسباب عدم شغلها حتى الآن».

وطالب الوداعي بتزويده بكافة الشواغر المرحلة من سنوات سابقة، كما هو مفصل بالأعلى والأسباب التي أدت إلى عدم شغلها إلى الآن، وإرفاق نسخ من صور الإعلانات في الصحف في الداخل والخارج للوظائف التي تم إتمام إجراءات التوظيف فيها، وإرفاق أي من نسخ المراسلات الخاصة بإشراف ديوان الخدمة المدنية على عملية التوظيف.

العدد 2597 - الخميس 15 أكتوبر 2009م الموافق 26 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:05 ص

      شغلوني انا مقدمه هناك

      شغلوني انا مقدمه اهناك وتعبانه ابي شغل

    • زائر 2 | 5:50 ص

      الي عنده واسطة يقدر يشتغل في كل مكان

      العدل والا غيره الي عنده واسطة في البحرين جنه عنده جواز امريكي يقدر يشتغل اي شغلة حتى لو شهادته ابتدائي . الله كريم انا عاطلة الاني ما عندي واسطة باروح ادور لي واسطة عشان اشتغل لازم اسووم ويهي على الي يسوي والي ما يسوى وهذا وانا جامعية وجذي لكن شنقول غير ان طاعك الزمان والا طيعه .

    • زائر 1 | 3:26 ص

      اجزم انه التعيينات 100% من الطائفه السنيه

      معروفه السالفه ..وساطات ..واغلب التعيينات من اخوتنا السنه..وما يحتاج تبحت .. مرة من المرات سالت زميلتى من هذه الطائفه ..اذا تخرجيتين ويش بسسون .زقالت بقدم في وزاة العدل ..وحنا خبر خير ..ما مرة في حياتي سمعت عن توظيفات في هالوزارة .. معقوله يوظفون خريجات جامعيات ..اتاريها صارت بؤرة محتكرتها فقط لهذه الطائفه لا غير

اقرأ ايضاً