العدد 2597 - الخميس 15 أكتوبر 2009م الموافق 26 شوال 1430هـ

إرجاء قضية هندي زوّر توقيع كفيله وانتقل لشركة أخرى

أجلت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي ادهم شلبي وأمانه سر عبدالاميرالعريبي، قضية متهم هندي بتزوير محرر عرفي حتى 24 ديسمبر/ كانون الأول .

وفي الجلسة الماضية طلب المحامي عمار الترانجة من قاضي محكمة استجواب، فني خبير التزوير والتزييف ومدير الشركة للاستماع لهم واستجوابهم.

هذا وقد وافق القاضي على طلب المحامي عمار الترانجة للاستماع لهم واستجوابهم في الجلسة المقبلة.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهم (الهندي) انه في 24 سبتمبر/ أيلول 2008 قام بتزوير في محرر عرفي «رسالة عدم ممانعة» منسوب صدروها لشركة، بأن اصطنع على غرار المحررات الصحيحة، كما أنه استعمل المحرر المزور بأن قدمه لشركة مع علمه بتزويره.

وتعود تفاصيل القضية كما شهد فيها احد العمال الهنود أن مدير الشركة سلم المتهم رسالة إلى إدارة المرور والترخيص من اجل استخراج رخصة قيادة، الا أن المتهم قد تغيب عن العمل لأيام مما دفع الشاهد للتوجه إلى هيئة تنظيم سوق العمل لتحرير بلاغ ضد المتهم فاتضح ان المتهم قد نقل كفالته على شركة أخرى، فتم عمل بلاغ ضده وتبين أنه قام بتزوير رسالة نسب صدورها للشركة التي كان يعمل لديها .

العدد 2597 - الخميس 15 أكتوبر 2009م الموافق 26 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:09 ص

      بدات تفوح رايحة إلغاء نظام الكفيل ..هذا أول طريق وأول قضية

      يا وزير العمل لحق قبل ما يفوتك القطار أعرف بتسكتون عن القضية وإذا طاح الفاس بالرأس ما ينفع الصراخ ترى هذا نتاج إلغاء نظام الكفيل مشروعكم المذهل....والجاي أعظم في الطريق

اقرأ ايضاً