العدد 2597 - الخميس 15 أكتوبر 2009م الموافق 26 شوال 1430هـ

وزير ديوان رئيس الوزراء يبحث العلاقات مع السفير البنغلاديشي

بحث وزير ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة لدى لقائه بمكتبه بقصر القضيبية صباح أمس سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى مملكة البحرين محمد روح الأمين، العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

وأشاد السفير بما تشهده البحرين من تطور مضطرد على الأصعدة كافة، مؤكدا حرص بلاده على المزيد من التعاون مع مملكة البحرين لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين.


... ويودع السفير الصيني

أعرب وزير ديوان سمو رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة عن تقديره لسفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين لي جي قوا على الجهود التي بذلها خلال فترة عمله دعما وتعزيزا لعلاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، مؤكدا أن مملكة البحرين تسعى لمزيد من التعاون مع جمهورية الصين، منوها بحرص القيادتين في البلدين على تطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال وزير ديوان سمو رئيس الوزراء بمكتبه بقصر القضيبية صباح أمس السفير الصيني وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله كسفير لبلاده في المملكة.

وتناول الطرفان خلال لقائهما القضايا موضع الاهتمام المشترك، متمنيا الوزير للسفير الصيني التوفيق والنجاح فيما يوكل إليه من مهام دبلوماسية مقبله.

من جانبه أشاد السفير الصيني بما وصلت إليه مملكة البحرين من تقدم وازدهار على الأصعدة كافة، متمنيا للبحرين مزيدا من التطور والنماء.

العدد 2597 - الخميس 15 أكتوبر 2009م الموافق 26 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً