العدد 2316 - الأربعاء 07 يناير 2009م الموافق 10 محرم 1430هـ

أول جلسات متهمي دمستان الثلثاء المقبل

الوسط - محرر الشئون المحلية 

07 يناير 2009

يمثل يوم الثلثاء المقبل 4 متهمين في قضية مهاجمة سيارة مدنية بـ «المولوتوف» في منطقة دمستان أمام قاضي المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة.

وكانت مصادر ذكرت لـ «الوسط» أن النيابة العامة عدّلت القيد والوصف بالنسبة إلى التهم الموجهة للمتهمين بحسب قانون الإرهاب بدلا من اقتصارها على قانون العقوبات.

وقالت المصادر: «إن النيابة العامة استدعت المتهمين من محبسهم، وذلك لمواجهتهم بموضوع تعديل القيد والوصف، الذي تضمن تعديل التهم المسندة إليهم بحيث تستند إلى قانون الإرهاب».

يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت خبرا صحافيا تضمن تصريحا للقائم بأعمال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية تحدث فيه عن تعرض سيارة خاصة كان يستقلها 3 مواطنين لاعتداء من قِبل مجهولين بواسطة الزجاجات الحارقة (المولوتوف) وذلك على شارع زيد بن عميرة بمنطقة دمستان، وأشارت فيه إلى أن «البحث والتحري جارٍ للقبض على مرتكبي هذا العمل الإرهابي الذين ترصدوا وقاموا بإعداد هذا الكمين لترويع وقتل الآمنين».

وأوضح بيان الوزارة أنه «بينما كان الشبان الثلاثة قادمين من حلبة البحرين الدولية شاهدوا نحو 25 شخصا كان البعض منهم رجالا يرتدون عباءات نسائية متجمهرين على جانب الشارع، وعندما وصلوا بالقرب منهم تفاجأوا بقيام هؤلاء الأشخاص بقذف الزجاجات الحارقة على سيارتهم ما أدى إلى كسر الزجاج الأمامي للسيارة ووصول النار إلى الكرسي الأمامي الذي كان يجلس عليه أحد المجني عليهم، وكاد أن يتسبب ذلك في اشتعال السيارة كاملة، لولا تحرُّك الشبان من الموقع لكان الضرر أكبر من ذلك، ثم لاذ منفذو العمل الإرهابي بالفرار».

العدد 2316 - الأربعاء 07 يناير 2009م الموافق 10 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً