العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ

شيماء سبت تتعرض لاعتداء من مجهولين

في حادث استهدف سيارتها

أنقذت الشرطة البحرينية الفنانة شيماء سبت من هجوم مجهولين على كراج منزلها في محافظة المحرق، ومحاولتهم إحراق سيارتها، عن طريق سكب مادة بترولية عليها، ومن ثم إضرام النيران فيها.

ونقلت إحدى الصحف الخليجية عن الفنانة شيماء سبت قولها إن مجهولين حاولوا التسلل إلى منزلها، وإحراق إحدى السيارات الخاصة بالمنزل، مشيرة إلى أن السيارة التي استهدفها المجهولون، مسجلة باسمها، بيد أن شقيقتها شيلا هي التي تستخدمها. وأكدت شيماء أنها لم تنم يوم الحادث، وأوضحت: «في وقت متأخر، تلقيت اتصالا في شرطة الحد، تخبرني بأن مجهولين حاولوا التسلسل إلى كراج منزلي، وكسروا زجاج إحدى السيارات التي اعتقد المجهولون أنني استخدمها، بيد أنهم فروا عند شعورهم بأن الشرطة على مقربة منهم، وأنهم قاب قوسين من قبضتها». مضيفة أن الشرطة عثرت بجوار السيارة على «ولاعات سجائر» ومادة حارقة، كانت بحوزة المجهولين عند هجومهم على كراج المنزل، معترفة في الوقت نفسه بأن الخوف تملكها طيلة الليل، ولم تتمكن من النوم، إلا في اليوم التالي.

وأكدت شيماء أنها تتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع، وليست لها أية عداوات أو مشكلات مع أحد، مشيرة إلى أنها لا تكن أية ضغينة لأحد، وأنها تحظى باحترام الجميع وحبهم لها.

العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً