العدد 275 - السبت 07 يونيو 2003م الموافق 06 ربيع الثاني 1424هـ

البحرين تشارك في مؤتمر العمل الدولي

شارك وفد البحرين في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات الدورة الـ (19) لمؤتمر العمل الدولي الذي يعقد حاليا في قصر الأمم المتحدة في جنيف، وكذلك في الاجتماع التنسيقي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي في مقر مكتب العمل الدولي في سويسرا.

وقال وكيل وزارة العمل والشئون الاجتماعية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله آل خليفة إن الدورة الـ 19 لمؤتمر العمل الدولي قد بدأت يوم الثلثاء الماضي وستستمر حتى 19 يونيو الجاري.

وقال إنه تم في الجلسة الافتتاحية المصادقة على اختيار رئيس المؤتمر وهو نائب رئيس الوزراء الكيني واما لموا ونائب رئيس المؤتمر مزاحم المحيسن وزير العمل الأردني.

كما تمت المصادقة على اختيار نوكسو من استراليا نائبا لرئيس المؤتمر عن أصحاب العمل، وفوجك من بولندا نائبا لرئيس المؤتمر عن العمال إلى جانب تعيين رؤساء اللجان الفنية والتنظيمة.

من جانب آخر عقد مجلس وزراء العمل والشئون الاجتماعية لدول مجلس التعاون اجتماعا تنسيقيا على مستوى وكلاء الوزارات وبرئاسة دولة قطر رئيسة الدورة الحالية للمجلس.

وتم في الاجتماع تعيين منسقي وفود دول المجلس في اللجان الفنية للمؤتمر من أجل اتخاذ المواقف الموحدة تجاه المسائل المطروحة فيها، وخصوصا في الجنة المالية ولجنة تطبيق الاتفاقات، إضافة إلى البيان المشترك للدول الأعضاء بشأن القضاء على التمييز في الاستخدام والمهنة، والكلمة المشتركة التي سيلقيها رئيس الدورة الحالية بشأن تقرير مدير عام منظمة العمل الدولية

العدد 275 - السبت 07 يونيو 2003م الموافق 06 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً