العدد 2311 - الجمعة 02 يناير 2009م الموافق 05 محرم 1430هـ

عيسى بن راشد وفواز بن محمد يتوجهان الى مسقط اليوم

يتوجه الى العاصمة العمانية مسقط اليوم (السبت) رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وذلك لحضور فعاليات دورة كأس الخليج العربي التاسعة عشرة تلبية لدعوة رسمية من وزير الشئون الرياضية العماني.

وسيحرص الشيخ عيسى بن راشد والشيخ فواز بن محمد على الوقوف خلف منتخباتنا الوطنية المشاركة في البطولة والرفع من معنويات لاعبينا من اجل تمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة في الاستحقاق الخليجي الكبير، كما سيغتنمان وجودهما في مسقط للقاء القيادات الرياضية الخليجية وبحث سبل الارتقاء بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين وسائر دول مجلس التعاون في المجالات الرياضية والشبابية.

حضور مكثف

بدأ حضور الإعلاميين والصحافيين يزداد بصورة واضحة في المركز الإعلامي للبطولة وذلك بسبب قرب انطلاق خليجي 19 لمنافسات كرة القدم.

Mbc حاضرة

حضرت «قناة mbc» بوفد إعلامي من أجل تغطية الحدث الخليجي عبر إجراء اللقاءات مع الصحافيين الموجودين في المركز الإعلامي أو ملاعب البطولة وأخذ آراء الشارع العماني وذلك من أجل البرنامج الشهير في القناة «صدى الملاعب» والذي يقدمه الزميل مصطفى الآغا.

وصلت بطائرة خاصة

وصلت بعثة المنتخب الكويتي يوم أمس إلى مسقط وذلك من أجل المشاركة في خليجي 19 وكان ذلك عن طريق طائرة خاصة، وكان في مقدمة البعثة الكويتي رئيس اللجنة الانتقالية للاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد الفهد الذي حضر ليكون مع المنتخب ليبعث جوا من التفاؤل والحماس قبل انطلاق البطولة.

الأبيض في مسقط

ووصلت يوم أمس أيضا بعثة المنتخب الاماراتي وكان ذلك في فترة الظهيرة، ووصل في الفترة ذاتها المنتخب اليمني، ولوحظ تجمع إعلامي كبير على لاعب الأبيض إسماعيل مطر.

استقبال حافل

استقبلت الجالية العراقية والمتتبعون إلى المنتخب العراقي لكرة القدم في مسقط بشكل احتفالي كبير نجوم أسود الرافدين، ليعطي ذلك دافعا معنويا كبيرا للمنتخب العراقي قبل انطلاقة البطولة، إذ ستكون هناك جماهير كبيرة ستؤازره في البطولة.

العنابي يصل اليوم

سيصل ظهر اليوم وفد المنتخب القطري إلى الدوحة وذلك من أجل خوض منافسات كرة القدم، إذ سيلعب أولى مبارياته مع الأخضر السعودي.

نجوم المنتخب

قدمت الفنانة العمانية شمع محمد مسرحية رياضية بالسم نجوم المنتخب وأهم أهدافها الوقوف خلف الأحمر العماني، وحضر لاعبو عمان هذه المسرحية، وتم التفاعل معها من قبل جميع الحاضرين. وتم استضافة الفنانة شمع محمد في «قناة الجزيرة» يوم أمس، وتحدثت عن الكثير بشأن هذه المسرحية الرياضية.

مقابلات تلفزيونية

أجرت «قناة الجزيرة» الرياضية يوم أمس عدة لقاءات تلفزيونية مع الزملاء الإعلاميين في المركز الإعلامي للبطولة، وكان التركيز على الصحافيين البحرينيين، ومن الذين تم أخذ اللقاءات معهم الزميل عبدالرسول حسين ورئيس الوفد الإعلامي البحريني علي الباشا.

ملخص عام

لخص الاتحاد الإماراتي لكرة القدم ما حققه في عام كامل وهو 2008 في كتاب صغير وعززه بالصور، وكانت الإمارات حققت عدة انجازات على صعيد كرة القدم أهمها بطولة آسيا للشباب والتأهل لكأس العالم للناشئين ما يعطي مؤشرا أن الكرة الإماراتية تعمل بصورة مثالية وصحيحة.

وتم توزيع الكتاب في المركز الإعلامي على الصحافيين.

العدد 2311 - الجمعة 02 يناير 2009م الموافق 05 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً