العدد 2590 - الخميس 08 أكتوبر 2009م الموافق 19 شوال 1430هـ

لص يبرر سرقته بعدم إنجابه للأبناء منذ 8 سنوات!

المنطقة الدبلوماسية - عادل الشيخ 

08 أكتوبر 2009

برّر أحد المتهمين بسرقة بضاعة تقدر بـ 10 آلاف دينار، سرقته بعدم إنجابه للأولاد وحاجة زوجته إلى إجراء عملية جراحية باهظة التكاليف، إذ إنه متزوج منذ 8 سنوات ولم يرزق بأولاد، وعليه لم يجد طريقا لتدبير مبلغ العملية غير السرقة.

وكانت النيابة العامة أمرت يوم أمس (الخميس) بحبس متهم مدة 7 أيام احتياطيّا على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت إليه تهمة سرقة منقولات.

وتشير التفاصيل إلى تقدم إحدى شركات المواد الغذائية ببلاغ ضد أحد موظفيها الذي يعمل في مخازن الشركة بوظيفة أمين مخزن ومندوب مبيعات، مفيدة في بلاغها أنه تم اكتشاف سرقة بضاعة من المخزن تقدر بمبلغ 10 آلاف دينار، وبفحص كاميرا المراقبة تبين أن الموظف قد جاء في مساء يوم الإجازة الأسبوعية الخاصة به، وقام بأخذ البضاعة وشحنها في سيارة وانطلق بها، وعندما تم استدعاؤه وسؤاله عن سبب حضوره في يوم إجازته، ردّ بأنه قدم لمساعدة زملائه، وبمواجهته بتسجيلات كاميرا المراقبة اعترف بالواقعة، وقال إنه استولى على البضاعة ليقوم ببيعها لحسابه الخاص، وإنه يخزنها بمسكنه، وعلل فعلته بأنه يمر بضائقة مالية، إذ إنه متزوج منذ 8 سنوات، ولم يرزق خلالها بأبناء من زوجته واحتاج إلى هذا المبلغ لإجراء عملية جراحية لزوجته.

العدد 2590 - الخميس 08 أكتوبر 2009م الموافق 19 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:26 م

      بحرانية وأفتخر

      قولو مسكين لو أن الدوله اتساعده بوظيفه وراتب عدل جان ما لجـأ الى الحرام الله يهديه ويعطيه الذريه الصالحه يا رب

    • زائر 2 | 10:34 ص

      الله يهديك

      السرقة او مال الحرام لا ينفعك فابتلائك بتأخير الذرية يحتاج الى الصبر وشكر الله تعالى فهو الاقدر على تلبية ما تحتاجه اتمنى من الله ورسوله الهداية وان يرزقك وامثالك بالذرية الصالحة البعيدة الشبهات

    • زائر 1 | 3:19 ص

      عذر أقبح من ذنب

      ثانيا يقولون مال الحرام يسري في نسل المرء فكيف سيكون هؤلاء الاولاد الذين بدأوا بعملية جاءت اموالها بالحرام.... وايضا هذا حتى لو الله بيرزقه أولاد الحين ما بيشوف شي

اقرأ ايضاً