العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ

اختتام الدور التمهيدي لمسابقة العالي الثقافية السادسة

تأهل القرية وأبوصيبع ودار كليب ودمستان للدور الثاني

بوري - مسابقة العالي الثقافية 

05 أكتوبر 2009

اختتمت مسابقة الحاج حسن العالي الثقافية السادسة دورها التمهيدي أمس بصعود كل من مركزي القرية وأبوصيبع الثقافي والرياضي ونادي دار كليب الثقافي والرياضي ومركز شباب دمستان للدور الثاني.

وكانت المسابقة قد شهدت أمس الأول (الأحد) آخر جولتين من الدور الأول، تنافس في أولها (الجولة السابعة) كل من مركز شباب عراد، مركز أبو صيبع الثقافي والرياضي، مركز القرية، ونادي توبلي الثقافي والرياضي. وبعد نزال حامٍ، ضمن مركز القرية تأهله للمركز الأول بعد أن تمكن من جمع 8 نقاط مقابل 6 نقاط لكل من فريقي توبلي وأبو صيبع اللذين تم حسم مركزهما بالقرعة بعد استنفاد سؤالي كسر التعادل وجاء أبو صيبع في المركز الثاني فيما خرج فريق توبلي حامل لقب الموسم الثالث من دائرة المنافسة بحصوله على المركز الثالث، وقد خرج مركز شباب عراد من المنافسة مبكرا بـ 4 نقاط فقط.

والتقى في الجولة الثامنة نادي دار كليب الثقافي والرياضي، مركز الهملة الثقافي والرياضي، نادي النصر الثقافي والرياضي، ومركز شباب دمستان. ومفاجأة الجولة، كانت بتمكن كل من نادي دار كليب ومركز شباب دمستان من ضمان تأهلهما متعادلين بـ 10 نقاط، وخروج مركز الهملة ونادي النصر بـ 8 نقاط.

وبعد اللجوء إلى القرعة لتحديد المراكز، حصل فريق مركز شباب دمستان على المركز الأول وجاء نادي دار كليب في المركز الثاني.

يشار إلى أن مجمل الفرق المتأهلة للدور الثاني هي: (نادي النويدرات الرياضي، نادي العكر الرياضي والثقافي، نادي سار الثقافي والرياضي، نادي سماهيج الثقافي والرياضي، نادي الدير الرياضي، نادي المحرق الرياضي، مركز كرانة الثقافي والرياضي، مركز شباب النعيم، مركز سند الثقافي والرياضي، مركز كرباباد الثقافي، مركز شباب مدينة حمد، نادي المالكية الثقافي والرياضي، مركز أبو صيبع الثقافي والرياضي، مركز القرية، نادي دار كليب الثقافي والرياضي، ومركز شباب دمستان). هذا، وقد انطلقت مساء أمس الاثنين منافسات الدور الثاني التي ستستمر على مدى يومين... وسيقام الدور النهائي للمسابقة يوم الجمعة 9 أكتوبر الجاري على المسرح الثقافي لصالة مدرسة بوري الابتدائية للبنات.

العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً