العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ

جناحي: جامعة البحرين تدعم الإنتاج العلمي لأكاديمييها

مهنئا الفائزين ومشجعا على العطاء البحثي

قال رئيس جامعة البحرين إبراهيم جناحي أمس: «إن الجامعة تشعر بالفخر والاعتزاز لفوز ثلاثة من منتسبيها الأكاديميين بجائزة سمو ولي العهد للبحوث العلمية في دورتها التاسعة»، مثمنا الدور الكبير الذي تؤديه هذه الجائزة من تحفيز للطاقات العلمية التي أبدعت الكثير من البحوث المتميزة والتي استحق أصحابها التشرف بنيل هذه الجائزة الرفيعة.

وأضاف أن هذا الإنجاز ليس غريبا على منتسبي الجامعة من الأكاديميين إذ إن وجود أساتذة الجامعة على منصة التكريم لهذه الجائزة منذ انطلاقتها في العام 1988، ظل ثابتا وأصيلا ومتزايدا دورة إثر دورة، وهذا ما يؤكد أصالة نهج جامعة البحرين في دعم البحوث العلمية والباحثين في شتى المجالات التي تنحو إلى خدمة المجتمع والإسهام في تقدمه، مشيرا إلى أن مهمة الجامعة التنويرية لا تنحصر في داخل أسوارها، بل تتعداها إلى آفاق أرحب، ومن بين أهم هذه الآفاق –إن لم تكن في مقدمتها جميعا– الإنتاج البحثي العلمي الرصين لأساتذتها. وهذا بدوره ما ينعكس على عطائهم الأكاديمي ومخرجاتهم الطلابية.

وتقدم جناحي بالتهنئة باسم جامعة البحرين إلى أساتذتها الثلاثة الفائزين بجوائز هذه الدورة من الجائزة، داعيا أكاديميي الجامعة إلى إطلاق ملكاتهم العلمية والبحثية للمشاركة في المنافسات العلمية الرصينة والتي تثري رصيدهم الشخصي ونتاجهم العلمي وتسهم في تقدم الجامعة على المستويات الإقليمية والعالمية.

وكان مركز البحرين للدراسات والبحوث قد أعلن نهاية الأسبوع الماضي عن فوز كل من الأستاذ المشارك بكلية الحقوق بجامعة البحرين مريم بنت حسن آل خليفة، والأمين العام لمجلس التعليم العالي، النائب السابق لرئيس الجامعة للتخطيط وخدمة المجتمع علوي الهاشمي -مناصفة- بجائزة سمو ولي العهد التاسعة للبحوث العلمية في مجال العلوم الاجتماعية.

العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:49 ص

      صدقناك يا رئيس الجامعة

      اللي يسمع رئيس الجامعة يتكلم يقول ماشاء الله الجامعة كلها دعم للعلم والعلماء
      وهي اصلا ما تعترف بشهادات المبينين اللي يشتغلون فيها وتلاقي اللي يشتغل فني او عامل يحصل معاش ازيد من اللي عنده شهادة ماجستير
      وبعدين يطلع علينا رئيس الجامعة يستغفلنا ويقول انه الجامعة تدعم الاكاديميين والشهادات
      اقول له اول اعترف يبشهادات المبينين اللي عندهم ماجستير واعطيهم رواتب ع الاقل قد الفنيين اللي عندهم شهادات ثانوي وتالي تكلم عن دعمك للشهادات العلمية يا لرئيس الجامعة.
      لو انك ما تعرف عن هالسالفة لعذرناك

    • زائر 1 | 3:45 ص

      عش زمنا ترى عجبا .....

      No comment

اقرأ ايضاً