العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ

رئيس الوزراء ينوه بالعلاقات البحرينية الهندية

نوه رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية الهندية والذي يعتبر تطور التعاون بين البلدين أحد منتوجاتها.

وأعرب عن تقديره للدور الفاعل للعمالة الهندية في مختلف المشروعات التنموية المقامة في مملكة البحرين، مؤكدا تطلع البحرين نحو المزيد من أطر التعاون مع جمهورية الهند بما يدعم ويعزز علاقات الصداقة بين البلدين، مستعرضا مع المسئول الهندي آخر المستجدات على الساحة الدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

جاء ذلك لدى استقبال سموه وزير الدولة للشئون الخارجية الهندي، الذي نقل إلى سموه تقدير القيادة الهندية، وإعجابها بالرؤى التنموية والتطويرية لرئيس الوزراء، وإشادتها بروح التسامح والإخاء والأجواء الحضارية والانفتاح الثقافي الذي ترعاه الحكومة في مملكة البحرين.

كما نقل إلى رئيس الوزراء شكر وتقدير رئيسة جمهورية الهند براتيبها باتيل ورئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ على الرعاية التي تحظى بها الجالية الهندية من الحكومة ما يعكس العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين.

إلى ذلك، أكد رئيس الوزراء أن التقارب البحريني الهندي ينطلق من جذور تاريخية وأسس متينة يدعمها التعاون التجاري ماضيا وحاضرا، مشيرا إلى أن حكومتي البلدين تعملان على دعم التعاون البحريني الهندي في مختلف المجالات والارتقاء به إلى آفاق أكثر رحابة.

العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً