العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ

فخرو يؤكد أهمية التبادل الاستثماري بين البحرين الهند

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

05 أكتوبر 2009

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو أهمية الزيارات المتبادلة والمشروعات الاستثمارية والاقتصادية المشتركة والمبادرات الإيجابية بين أقطاب الاقتصاد في كلا البلدين الصديقين في تعزيز عرى التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الصناعة والتجارة بمكتبه صباح أمس وزير الدولة للشئون الخارجية أنيل ترقنيات في جمهورية الهند والوفد المرافق له الذين يزورون مملكة البحرين حاليا.

ونوه الوزير فخرو بالدور الذي تلعبه حكومة مملكة البحرين في دعم القطاع الاقتصادي وتعزيزه، وإعطائه مساحة أرحب من الحرية الاقتصادية التي من شأنها الارتقاء بأداء ونموه وزيادة مساهمته في الناتج المحلي.

وقدم مدير إدارة التنمية الصناعية بالوزارة عبدالعزيز الكعبي للوزير الهندي عرضا عن الإمكانيات والفرص الاستثمارية التي توفرها حكومة مملكة البحرين للمستثمرين من كل أنحاء العالم خصوصا في ظل الإجراءات الميسرة والمميزات الكبيرة التي تتيحها للمشروعات الاستثمارية الصناعية والتجارية على حد سواء.

من جانبه أعرب وزير الدولة للشئون الخارجية في جمهورية الهند ترقنيات عن تقديره لحكومة البلاد، منوها إلى إشادته بالتقدم العمراني والاقتصادي الكبير الذي تشهده مملكة البحرين حاليا، كما أشاد بالدور الذي تلعبه الحكومة في جذب الاستثمارات الأجنبية من خلال تسهيل إقامة المشاريع الصناعية والتجارية المتميزة وتهيئة الأرضية الملائمة لها في البحرين.

العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً