العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ

نادي المراسلين الأجانب ينتخب مجلس إدارته مطلع نوفمبر

قرر مجلس إدارة نادي المراسلين الأجانب في اجتماعه الأخير برئاسة محمد سامي كمال الدعوة الى اجتماع للجمعية العمومية للنادي الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل لإجراء انتخابات مجلس الادارة الجديد للعامين المقبلين، كما قرر فتح باب الترشيح اعتبارا من منتصف نوفمبر المقبل ولمدة عشرة أيام حتى مساء الخامس والعشرين من الشهر نفسه.

ودعا مجلس الادارة الراغبين في الترشيح للانتخابات الى تسلم استمارة الترشيح، مهيبا بالأعضاء الذين لم يسددوا اشتراكاتهم المبادرة الى تسديد الاشتراكات ليتمكنوا من المشاركة ترشيحا وتصويتا.

وذكرت أمين سر النادي رندة فاروق أن مجلس الادارة أقر التقريرين الأدبي والمالي عن أعمال النادي خلال الدورة الحالية اللذين سيتم عرضهما وطرحهما للنقاش خلال الجمعية العمومية.

وأشارت الى التغيرات التي أقرتها الجمعية العمومية غير العادية على النظام الأساسي والتي تم من خلالها رفع عدد أعضاء مجلس الادارة الى سبعة أعضاء بدلا من خمسة أعضاء في الدورات الماضية، وانتخاب الرئيس ونائبه في أول اجتماع لمجلس الادارة الجديد بدلا من انتخاب الرئيس بشكل منفرد كما السابق وهو ما كان يحرم المرشح لمنصب الرئيس من عضوية مجلس الادارة.

العدد 2587 - الإثنين 05 أكتوبر 2009م الموافق 16 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً