العدد 2575 - الخميس 24 سبتمبر 2009م الموافق 05 شوال 1430هـ

«معهد البحرين» و«ميكوس» يصدّقان اتفاقية تعاون

مدينة عيسى - معهد البحرين للتدريب 

24 سبتمبر 2009

صدّق معهد البحرين للتدريب أمس مذكرة تفاهم مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الحاسوب (MECOS)، بشأن تدريب الشباب البحرينيين في مجال تكنولوجيا السفر.

وبموجب الاتفاقية، تقوم شركة ميكوس بتزويد المعهد بنظام غاليليو للتوزيع العالمي GDS كجزء من أحد برامج أكاديمية السفر بمعهد البحرين للتدريب، وذلك لتزويد المتدربين بالمهارات اللازمة للعمل في قطاع السفر. ويعد «غاليليو» أول نظام توزيع عالمي يتم تدريسه كجزء من مناهج الأكاديمية.

وصرح مدير عام معهد البحرين للتدريب حميد صالح بأن «مهمة أكاديمية السفر بالمعهد هي تزويد الشباب البحريني بالمهارات اللازمة لتمكينهم من سد الفجوة في قطاع السفر والسياحة، وبالتالي فإن الترويج لبرامج السفر والسياحة أصبح أحد أهم البنود على جدول أعمال المعهد وذلك إدراكا منا للحاجة لقوى عاملة محلية مدربة، وإن تقديم نظام غاليليو في مناهجنا يثري برامج الدبلوم التي نقدمها وفقا لمعايير الجودة العالمية».

من جانبه قال رئيس شركة ميكوس الموزعة لأنظمة غاليليو عادل آل صفر: «إننا فخورون بتقديم الدعم لمعهد البحرين للتدريب والمساهمة في زيادة نسبة البحرينيين في مجال صناعة السفر وتطوير مهارات البحرينيين العاملين في هذه القطاع من خلال تقديم التدريب لتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في هذا المجال».

العدد 2575 - الخميس 24 سبتمبر 2009م الموافق 05 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً