العدد 2575 - الخميس 24 سبتمبر 2009م الموافق 05 شوال 1430هـ

تجديد حبس متهمين سرقا منزلا في الزلاق

أمر قاضي التجديد بتجديد حبس متهمين متورطين بسرقة خزنة من منزل بمنطقة الزلاق لمدة 10 أيام على ذمة القضية.

وكان مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية صرح بأن رجال الشرطة تمكنوا في 48 ساعة من القبض على متهمين اثنين بسرقة (9000) دينار.

وأوضح المدير العام أنه بتاريخ 12 سبتمبر/ أيلول 2009 تلقت المديرية بلاغا من مقيم آسيوي الجنسية مفاده أن هناك أشخاصا مجهولين تمكنوا من سرقة خزنة (تجوري) تحتوي على مبلغ (9000) دينار وأوراق ومستندات خاصة بالشركة التي يعمل بها من سكنه بمنطقة الزلاق.

وقال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية إنه فور تلقي البلاغ قامت المديرية بإجراءات البحث والتحري حيث تمكن رجال الشرطة في 48 ساعة من تحديد هوية مرتكبي السرقة وهم شخصان يتراوح عمراهما بين 18 و20 عاما، وبناء على أمر الضبط والإحضار من النيابة العامة تم القبض عليهما، وعند تفتيش منزل المتهمين بناء على إذن النيابة العامة تم ضبط المبلغ المتبقي من المال المسروق حيث قام المتهمان بالتصرف في نصف المبلغ المسروق تقريبا.

وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية إلى أنه تم عرض المتهمين على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

العدد 2575 - الخميس 24 سبتمبر 2009م الموافق 05 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:12 ص

      رد

      لو انه بحريني من اصول عربيه لن تكتم عليه جريدة الوسط لكانت قامت الدنيا واقعدتها من سب وشتم واهانه ولكن لأن السارقين من جلدتهم ومن القرى القريبه تكتمت على الموضوع هذه حرية الصحافه لديهم لأنه بحريني من اصول فارسيه

    • زائر 1 | 3:01 ص

      لماذا التكتم يا صحيفة الوسط؟

      لماذا التكتم على هوية السارقين؟ مو من عادتكم يعني .. غريبة و الله..
      لانهم من اهل القرى اللي قريبة من الزلاق مثلاً يعني؟؟؟ و قولوا اللي تقولونه ما يهمني

اقرأ ايضاً