العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ

النعيمي: نعمل على إنارة مجمعات أولى «الجنوبية»

صرّح عضو المجلس البلدي ببلدية المنطقة الجنوبية وممثل الدائرة الأولى ذياب النعيمي أمس بأن العمل جار على إنارة جميع مجمعات الدائرة الأولى بمنطقة الرفاع الشرقي حيث تم تسليم هيئة الكهرباء والماء 3 طلبات مستعجلة لإنارة عدة مناطق مختلفة من الرفاع الشرقي كان أول ثمارها إنارة أكثر من 22 مسجدا بالمنطقة تم الانتهاء منها قبل شهر رمضان.

وقال إنه بعد الانتهاء من الطلب الأول وإنارة مساجد المنطقة نسعى الآن لإنارة باقي المجمعات بالدائرة إذ طالبنا بضرورة إنارة 6 شوارع رئيسية بمنطقة الرفاع الشرقي منها شارع الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة الذي نرغب بتطويره إذ تم تركيب إنارة مؤقتة على المنازل المطلة على الشارع لحين تطويره.

وأكد النعيمي أنه بعد زيارة المنطقة مع المهندس المختص تم تحديد عدد 60 عمود إنارة في منطقة إسكان الرفاع الشرقي الجديد بمجمع 909 وذلك للظلام الدامس الذي يغطي المنطقة حيث سيتم تركيبها بعد العيد مباشرة، بالإضافة إلى أنه سيتم تركيب 200 مصباح للإنارة في مجمعات المنطقة.

ومن جانب آخر توقع النعيمي أن تنخفض انقطاعات الكهرباء في منطقة الرفاع الشرقي في «سنة 2010 بشكل كبير» وذلك بعد أن تم إنشاء 15 محطة جديدة لتقوية الكهرباء موزعة على مختلف المجمعات.

العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً