العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ

صندوق جاسم فخرو للتنمية البشرية يمول التدريب الصيفي للطلبة الجامعيين

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 سبتمبر 2009

برعاية صندوق جاسم فخرو للتنمية البشرية، استضافت كي بي ام جي فخرو هذا الصيف طلبة من ذوي الدرجات الأكاديمية العالية من مختلف جامعات البحرين للتدريب في خدمات التدقيق والاستشارات، وذلك للسنة الثامنة على التوالي كجزء من التزام الشركة بتدريب وتوجيه المهنيين رجال أعمال المستقبل. وقد شهد البرنامج نموا في عدد الطلبة من 3 إلى ما يقارب 20 طالبا وطالبة سنويا.

وقد قدم المتدربون دعما قيما لموظفي كي بي ام جي فخرو وساهموا في إنجاز العديد من الأعمال بكفاءة عالية. الأهم من ذلك فقد سنحت الفرصة لأعضاء الفريق لاكتساب خبرة عملية قيمة، وتحسين طريقة العرض ومهارات التواصل والنمو المهني.

في تعليق له، قال الشريك التنفيذي جمال فخرو: «في كل عام نتطلع إلى الترحيب بطلاب الجامعات المحلية والعالمية في مؤسستنا»، مضيفا «من المهم جدا تحقيق تقدم لهؤلاء الطلاب وإعطائهم الخبرة العملية في نفس الوقت الذي يستفيد منه موظفونا لتحسين قدراتهم الإدارية والتدرب على مهارات القيادة».

ويذكر أن الصندوق أنشئ في العام 2002 تكريما لجاسم فخرو لتطوير الموارد البشرية من خلال برامج تدريب وتعليم وتحسين المهارات المهنية. ويوفر الصندوق الرعاية والدعم المالي للحصول على المؤهلات المهنية والاشتراك في البرامج والدورات التدريبية، والانتدابات الخارجية، ويقدم البرنامج المنح الدراسية للمتفوقين للدراسة الأكاديمية والمهنية لموظفي الشركة.

العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً