العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ

«شرطة الجنوبية» تقبض على سارقين خلال 48 ساعة

صرّح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية أمس (الخميس) بأن رجال الشرطة تمكنوا خلال 48 ساعة من القبض على متهمين اثنين بسرقة 9000 دينار.

وأوضح المدير العام أنه بتاريخ 12 سبتمبر/ أيلول الجاري تلقت المديرية بلاغا من مقيم آسيوي الجنسية مفاده أن هناك أشخاصا مجهولين تمكنوا من سرقة سكنه بمنطقة الزلاق، حيث تمكنوا من سرقة خزنة (تجوري) تحتوي على مبلغ 9000 دينار وأوراق ومستندات خاصة بالشركة التي يعمل بها المبلّغ.

وقال: إنه فور تلقي البلاغ قامت المديرية بإجراءات البحث والتحري حيث تمكن رجال الشرطة خلال 48 ساعة من تحديد هوية مرتكبي السرقة وهم شخصان تتراوح أعمارهما بين 18-20 سنة وبناء على أمر الضبط والإحضار من النيابة العامة تم القبض عليهما، وعند تفتيش منزل المتهمين بناء على إذن النيابة العامة تم ضبط المبلغ المتبقي من المال المسروق حيث قام المتهمان بالتصرف في نصف المبلغ المسروق تقريبا، وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية إلى أنه تم عرض المتهمين على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:22 ص

      بو احمد

      اكيدمن المجنسين يااخوان المجنسين ذابحينه في الرفاع ايبوقون نعلنه من باب المسيد لين انروح انصلي هاذي قير لين حرمه تطلع من البيت اعيونهم عليه حيوانات ذلين الله ينتقم منهم

    • زائر 2 | 4:14 ص

      أبو الشيخ

      عفية عليكم يا شرطة الجنوبية .. هذا الكلام وإلا بلاش ... أهم شي ياكلونها على فعلتهم .. وفي الوقت نفسه عمل دراسة شاملة الجوانب عن هذه الظاهرة خصوصا في هذا العمر ؟

    • زائر 1 | 9:13 م

      طبعا واكيد مجنسين

      بس الشره مو عليهم على اللي عطاهم الجنسيه وخلاهم يخربون ويعثون في الارض فسادا
      حسبي الله ونهم الوكيل الله لا يوليهم عافيه دنيا واخره يارب
      مو كفايه باقين قوت الشعب بعد يستولون على اموال الناس بالغصب

اقرأ ايضاً