العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ

الشيخ حسام يبحث الاستفادة من الخبرات الماليزية في مجال التميز

بحث مستشار سمو رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة لدى لقائه أمس سفير ماليزيا لدى مملكة البحرين سلطان بن محمد إدريس، التعاون بين مركز البحرين للتميز، والمؤسسات الماليزية ذات العلاقة، وإمكانية تبادل الوفود والخبرات في مجال التميز وتطوير العمل الحكومي.

وأكد الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة أن الاجتماع يأتي في إطار حرص مركز البحرين للتميز على الاطلاع والاستفادة من التجارب الدولية المختلفة في مجال تطوير الأداء وتطبيق المعايير العالمية للتميز، بالشكل الذي يسهم في تحقيق رؤية المركز الهادفة إلى إحداث نقلة نوعية في أداء الأجهزة والمؤسسات الحكومية. وقال: «إن مركز البحرين للتميز في إطار سعيه لتنفيذ رؤية رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة للارتقاء بالعمل الحكومي يعمل على توسيع دائرة التعاون مع كل المؤسسات والمنظمات ذات العلاقة بمفهوم التميز، من أجل الاستفادة من التجارب الناجحة بما يسهم في تطوير التجربة البحرينية، ورفدها بكل ما هو جديد ومميز في مجال تحسين الأداء الحكومي».

وأشاد مستشار سمو رئيس الوزراء بالتطور الماليزي في مجال تطبيق النظم الإدارية، الأمر الذي أسهم فيما تشهده ماليزيا من نهضة شاملة، وجعل منها واحدة من أهم أقطاب النمو والتقدم في منطقة جنوب شرق آسيا.

من جانبه، أثنى سفير ماليزيا لدى البحرين على نموذج مركز البحرين للتميز، وما يحظى به من اهتمام حكومي واسع النطاق، وما يلقاه برنامج المركز من تجاوب ملحوظ في الأجهزة والمؤسسات، وهو الأمر الذي أدى إلى الارتقاء بمستويات الأداء.

العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً