العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ

شركة «المواشي»: طرح 6600 رأس من الأغنام يوم العيد

أعلن رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للمواشي إبراهيم زينل، عن أن الشركة ستقوم في يوم العيد بطرح 6600 رأس من الأغنام الحية، ما بين المذبوحة محليا والمستوردة جوا من أستراليا وباكستان على دفعتين خلال يوم السبت.

وذكر زينل أن هذه الكمية هي الأكبر التي يتم طرحها في يوم واحد، مبينا أنها ستكون بالأسعار المحددة والمدعومة من قبل الدولة، على أساس دينار واحد لكيلوغرام للغنم، ودينار و200 فلس لكيلوغرام للبقر، وهي محددة لجميع الأنواع سواء المذبوحة محليا أو المستوردة جوا من أستراليا وباكستان.

ونوه إلى أن ذلك يأتي في ظل حرص شركة البحرين للمواشي على تكثيف كميات اللحوم المطروحة في الأسواق بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، مفصحا عن قيام الشركة يوم أمس (الخميس) بطرح 3450 رأسا من الأغنام بين المذبوحة محليا والمستوردة جوا، بالإضافة إلى 117 رأسا من الأبقار.

وأضاف زينل «من المتوقع اليوم (الجمعة) طرح 4300 رأس من الأغنام المذبوحة محليا والمستوردة جوا، إلى جانب 150 من الأبقار المذبوحة محليا».

وتابع «بمناسبة قرب عيد الفطر، تقدم الشركة الشكر إلى جميع المواطنين على تعاونهم خلال الشهر الفضيل، ونتمنى أن تكون حوائج أيام العيد متوافرة بشتى أنواعها، بما في ذلك مختلف أنواع اللحوم وبأسعار هي الأقل في المنطقة».

العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:45 ص

      اللحم المستورد هل حلال ؟

      لحد الان لم تثب الشركة حلية اللحم نرجو الثبوت يا أبراهيم بسنل أكل من غير ما نعرف شىء

    • زائر 1 | 2:19 ص

      تسمع ولا ترى

      هنا المثل العراقي: ( تسمع بالمعيدي خير من أن تراه )
      والمثل المصري ( أسمعك أصدقك ، وأشوف أمورك استعجب )
      والجواب:
      لن نرى اللحم إلا لحم البقر اليابس المزمن.

اقرأ ايضاً