العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ

ولي العهد يحدد آفاق تخطي «طيران الخليج» للعقبات القائمة

حدد ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة آفاق المرحلة المقبلة التي ستعين القائمين على «طيران الخليج» لتخطي العقبات القائمة والمضي قدما في البرامج والخطط الرامية إلى الانطلاق إلى أفق المرحلة المأمولة المقبلة. جاء ذلك لدى استقبال سمو ولي العهد مساء أمس (الخميس) في قصر الرفاع وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة يرافقه الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة طلال الزين والرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي.

#ولي العهد يبدي دعمه الثابت لـ «طيران الخليج»#

المنامة - بنا

أبدى ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة دعمه الثابت لطيران الخليج والعمل على إيجاد السبل الموضوعية والواقعية لإنجاح هذا الناقل الوطني الذي يلقى كل الدعم والمؤازرة.

جاء ذلك لدى استقبال سمو ولي العهد مساء أمس (الخميس) في قصر الرفاع وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة يرافقه الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة طلال الزين والرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي.

وحدد سمو ولي العهد آفاق المرحلة القادمة التي ستعين القائمين على طيران الخليج لتخطي العقبات القائمة والمضي قدما في البرامج والخطط الرامية إلى الانطلاق إلى أفق المرحلة المأمولة القادمة.

واطمأن سموه من الحضور بعد العرض الشامل للمخططات المستقبلية بشقيها المرحلي القريب والاستراتيجي البعيد والمراجعات التي ستشمل القائمة منها والتي تمس الخطوط والنقل والصيانة وكل ما يمت لتطوير شركة طيران الخليج والعمل على إنجاحها.

وعبر سموه عن شكره ومساندته للإدارة الجديدة الطموحة وتصوراتها التي تعمل على تحقيق المأمول من هذا الناقل الوطني الحيوي.

واستذكر سموه كل المراحل الاقتصادية التي حققتها المملكة خلال السنة الماضية في تطوير الموانئ والنقل الجوي والقطاع المالي والمصرفي، مشيرا إلى أن كل الذي تحقق بالدعم الثابت وتوجيه جلالة الملك في كل المراحل وفي كل الاتجاهات الاقتصادية ما أدى إلى توفير فرص العمل وتطوير الاقتصاد الوطني ووفرة المال العام الذي عاد على كل قطاعات الاقتصاد الوطني بالخير والنفع والفائدة، مشيدا سموه في الوقت نفسه بالسياسات المالية للحكومة وما أدته بفعالية ونجاح.

كما نوه بدور مجلس التنمية الاقتصادية واضطلاعه بمهماته الوطنية التي لابد من تذكرها واستعراض ما تحقق عبر برامجه المستمرة والمتواصلة في خدمة الخطط الاقتصادية للمملكة.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة.

العدد 2569 - الخميس 17 سبتمبر 2009م الموافق 27 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً