العدد 1943 - الإثنين 31 ديسمبر 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1428هـ

«البتروكيماويات» تحتفل بأسبوع السلامة والصحة والبيئة

تحت رعاية مستشار سمو رئيس الوزراء للشئون الصناعية والنفطية رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة الشركة أنور سعيد بن سلامة، والعضو المنتدب يوسف عبدالرحمن الزامل وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من الرؤساء التنفيذيين في الشركات النفطية والصناعية في المملكة، وعدد من المهتمين المختصين في شئون السلامة والصحة والبيئة في مملكة البحرين، احتفلت الشركة بأسبوع السلامة والصحة والبيئة وذلك في مجمع الشركة بسترة.

وألقى مدير عام الشركة عبدالرحمن جواهري كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها حرص إدارة الشركة على تنظيم هذا الحفل سنويا، مؤكدا الاهتمام الذي توليه الشركة بأمور السلامة والصحة والبيئة، مؤكدا أن العام 2007م كان حافلا بالتحديات، كما شهد الكثير من الإنجازات التي حققتها الشركة. وأضاف أنه تم بنجاح والحمد لله تنفيذ أكبر عملية صيانة دورية في تاريخ الشركة من حيث حجم الأعمال وحجم الموازنة والقوى العاملة، كما فازت الشركة بالجائزة العالمية للسلامة والصحة المهنية من الجمعية الملكية للوقاية من الحوادث (RoSPA) التي تعتبر جائزة القطاع الدولي للمرة الثانية، كما تم اختيار الشركة وترشيحها في التصفية النهائية لجائزة روبرت دبليو كامبل للعام 2007م من المجلس الوطني للسلامة. كما أعلن جواهري في كلمته أن الشركة فخورة بتكريمها من قبل جلالة الملك ومنحها جائزة التفوق في الأعمال في الاحتفال الذي أقيم تحت رعاية وزير العمل صباح يوم الخميس 27 ديسمبر/ كانون الثاني 2007م. واختتم كلمته، برفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى ولي العهد القائد العام لقوة دفاع البحرين سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة على دعمهم المتواصل للشركة.

كما عبر عن خالص الثناء والتقدير للإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الشركة على أدائهم المتميز وتفانيهم في العمل بروح الفريق الواحد والذي كان من وراء تحقيق هذه الإنجازات، والأمل معقود عليهم لتحقيق المزيد في المستقبل.

بعدها تم تقديم الجوائز للدوائر المثالية في النظافة والسلامة في مكان العمل. كما تم تكريم الموظفين المتميزين في مجال السلامة في مختلف دوائر الشركة، وكذلك تم منح جائزة لقسم الكهرباء لأفضل عرض، وجائزة لشركة كومسب العالي لأفضل عرض من المقاولين

العدد 1943 - الإثنين 31 ديسمبر 2007م الموافق 21 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً