العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ

21 أكتوبر مباريات «ثينك بينك» لجولف السيدات

أعلنت إدارة نادي الجولف الملكي عن بطولتها السنوية الخامسة ليوم ثينك بينك للسيدات للعبة الجولف الخيرية والتي ستقام يوم الأربعاء 21 أكتوبر/ تشرين الأول في مقر النادي.

وبفضل الشعبية الضخمة لهذه البطولة وكذلك بسبب الكثير من الطلبات التي وردت في السنوات السابقة من لاعبي الجولف من الرجال الذين يرغبون في المشاركة، فستستضيف في مقر النادي مساء الأحد 21 أكتوبر بطولة منفصلة للرجال فقط.

وقال مدير العمليات للنادي الملكي للجولف فيل جونز: «هذا العام نحن مصممون على استيعاب لاعبي الجولف من الذكور والإناث من جميع القدرات»، وأضاف «في العام الماضي في البطولة حصلنا على 9000 دينار بحريني من المساعدات للتوعية بسرطان الثدي في البحرين، وبمساعدة من المجتمع المحلي فإننا نهدف إلى الحصول على أكثر من 10000 دينار بحريني هذا العام من أجل هذه القضية البالغة الأهمية».

لاعبات الجولف الخبيرات مدعوات للتنافس في لعبة تكساس والحفرة 18 على ملعب مونتجمري في نادي الجولف الملكي والتي تبدأ بانطلاق اللعب في الثامنة صباحا.

وفي الوقت نفسه ستتنافس السيدات ذوات المراكز الأعلى في الساعة التاسعة في ملعب وي مونتجمري في الأكاديمية. وستنهى البطولتان للسيدات مع وجبة غداء وحفل توزيع الجوائز في مجلس النادي للحفلات.

أما الرجال فإن بطولة الـ 9 حفر ستقام في 18 من أكتوبر تحت أنوار الكشافات على ملعب مونتجمري. هذا الحدث سينطلق في الساعة السادسة والنصف مساء وسيتم اللعب في أفضل (اثنين وأربعة) صفوف فريق ستيبلفورد.

ويمكن الدخول والمشاركة في جميع أنواع البطولات الثلاث وذلك بزيارة الموقع الرسمي للنادي الملكي للجولف www.theroyalgolfclub.com.

العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً