العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ

ناصر بن حمد يشيد بنجاح البطولة والتنظيم والحضور الجماهيري

أقام مأدبة إفطار على شرف الفرق ورعاة «ناصر 3»

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره لكل من ساهم في إنجاح البطولة الرمضانية الثالثة لكرة القدم التي اختتمت مع اللقاء النهائي المثير الذي جمع فريقي فيكتوريوس والفخار على استاد البحرين الوطني، وسط حضور جماهيري غفير فاق كل التوقعات وبلغ نحو 15 ألف متفرج، إذ أقيمت البطولة برعاية درة البحرين والمصرف العالمي وإبراهيم خليل كانو والشركة السويسرية البحرينية القابضة.

وأكد سموه أن المباراة النهائية كانت أمسية رائعة بمثابة مهرجان عائلي في ليلة رمضانية مباركة، مشيدا بالروح العالية والكبيرة التي ظهرت عليها الفرق المشاركة في البطولة، مبينا أن المباراة كانت قوية ومثيرة، وشكر الله على توفيق لاعبيه وفوزه باللقب بعد المجهود والعطاء الكبير في المباراة، مقدرا دور وجهود فريق الفخار الذي نجح وباقتدار في بلوغ النهائي وتقديم مباراة كبيرة، معتزا بالدور الجبار لقائد الفريق توفيق العالي الذي كان نعم القائد بأخلاقه الرفيعة وأدائه الفني المميز في وسط الملعب، وأشار أن فريق الفخار من الفرق القوية والمميزة وكان يستحق اللقب، مؤكدا أن الجميع فائزون في البطولة.

وأكد سمو الشيخ ناصر أن النجاح الكبير والمنقطع النظير للبطولة جاء بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها كل القائمون عليها من اللجان التنظيمية وأعضاء اللجان العاملة من قبل لجان الحكام واللجنة الفنية والبطولة، والمنظمين وكل العاملين واللجنة الإعلامية، مثمنا جهود الجميع وكل من ساهم في إنجاح البطولة من الجانب التنظيمي والجنود المجهولين الذين عملوا من خلف الكواليس، لتأتي النتائج باهرة مع الحفل الختامي الذي كان بمثابة مهرجان كروي كبير. وخص سمو الشيخ ناصر تقديره للمكتب الإعلامي ومركز المعلومات لسموه وذلك على الدور الكبير الذي قام به المكتب والجهود الكبيرة التي بذلت. كما أعرب عن تقديره لدور الاتحاد البحريني لكرة القدم والجهود الكبيرة التي بذلت والدور الكبير للاتحاد في الإشراف على البطولة.

وأكد سمو الشيخ ناصر أن البطولة الرمضانية ستتواصل وتستمر خلال الأعوام القادمة، مشيرا إلى أن النسخة الرابعة في الموسم المقبل ستكون مميزة وستشهد الكثير من المفاجآت، موضحا أن الموسم القادم سيكون مغايرا مع نظام جديد للبطولة، معربا عن بالغ تقديره للجماهير الغفيرة التي ملأت جنبات استاد البحرين الوطني، وشاركت في الحفل الختامي والمهرجان الكروي المميز، وساهمت في إنجاح اللقاء في نهائي البطولة.


ناصر يحتفي بالفرق والرعاة

أقام سمو الشيخ ناصر مأدبة إفطار على شرف الفرق المشاركة في بطولة سمو الشيخ ناصر الرمضانية «ناصر 3» بحضور رعاة البطولة درة البحرين والمصرف العالمي وخليل إبراهيم كانو والشركة السويسرية البحرينية القابضة قبل موعد انطلاقة المباراة النهائية على كأس البطولة.

وحرص سموه على الالتقاء بمسئولي الفرق ومندوبيها بحضور الرعاة وممثليها، إذ أعرب عن تقديره للحضور ومساهمتهم الكبيرة في إنجاح البطولة، مقدرا ومعتزا بجهود الجميع وكل من ساهم في هذا التجمع الشبابي السنوي، مؤكدا استمرارية البطولة في الأعوام المقبلة.


السعودي جلال: التنظيم لا يقل عن البطولات العالمية

أكد الحكم الدولي السعودي خليل جلال الذي أدار المباراة النهائية للبطولة أن التواجد في مثل هذه المباراة يُعتبر شرفا كبيرا بالنسبة إليه كون هذه البطولة أصبحت معروفة بشكل كبير على الصعيد الخليجي بالنسبة إلى الدورات الرمضانية نظرا إلى التغطية الإعلامية الكبيرة التي تصاحبها في كل عام، مقدما الشكر الجزيل للجنة المنظمة على دعوتها له لقيادة اللقاء النهائي فيها.

وقال جلال: «إن هذه البطولة تُعتبر أكبر تجمع رياضي رمضاني خليجي، وسمو الشيخ ناصر استطاع تجميع الشباب البحريني في هذه البطولة الكبيرة»، مشيرا إلى أنه أعجب كثيرا بمستوى التنظيم الرائع في المباراة النهائية، موضحا أن التنظيم الذي صاحب اللقاء النهائي لا يقل تميزا عن أكبر التجمعات في البطولات العالمية.

رائد بابا بطل للعام الثالث على التوالي

أمر غريب فعلا بالنسبة إلى لاعب فريق الفيكتوريوس رائد بابا والذي ساهم في فوز فريقه بكأس البطولة للمرة الأولى في تاريخ (فيكتوريوس) لكنها المرة الثالثة لبابا في حصد اللقب، إذ كان لاعبا قبلها في البطولتين السابقتين مع فريق (الزلزال) لكنه في هذا العام انتقل للفيكتوريوس ليفوز هو شخصيا باللقب الثالث، وعن هذا الإنجاز قال بابا إنه سعيد في البداية أنه ساهم في فوز فريق الفيكتوريوس باللقب الأول وأهداه لقائد الفريق سمو الشيخ ناصر والذي يعتبر (القلب النابض للفريق) كذلك كونه الداعم الأول له وخصوصا من الناحية المعنوية، إذ كان يشجع اللاعبين كثيرا من أجل تقديم أفضل المستويات وبالتالي حصد اللقب.


حمد عبدالله: مباراة القدامى أعادت الذكريات

في الحفل الختامي للبطولة وقبل المباراة النهائية أقيمت مباراة حبية جمعت قدامي الرفاع مع قدامى الأهلي وانتهت بفوز قدامى الرفاع بثلاثة أهداف نظيفة، وعن هذه الفكرة تحدث لاعب قدامى الرفاع حمد عبدالله كاظم قائلا إنها فكرة رائعة من سمو الشيخ ناصر واللجنة المنظمة للبطولة، كونها تُعتبر فرصة مناسبة للغاية لتجمع قدامى اللاعبين واستعادة الذكريات مرة أخرى، وخصوصا أن بعض اللاعبين انقطعوا عن بعضهم بعضا وبالتالي فإن هذه الفكرة أتاحت لهم العودة للعب مع بعضهم مرة أخرى، متمنيا تواصل مثل هذه الفعاليات في البطولات المقبلة أيضا.


منصور: التقينا بلاعبين لم نرهم منذ زمن

أشاد يونس منصور الذي شارك مع فريق قدامى الأهلي في مباراة القدامى، أشاد بالخطوة الرائعة والكبيرة من قبل سمو الشيخ ناصر واللجنة المنظمة للبطولة بإقامة هذا التجمع الخاص باللاعبين القدامى الذين انقطعوا عن اللعب، موضحا أن هنالك بعضا من زملائه اللاعبين لم يرهم منذ فترة طويلة وبالتالي كانت هذه المباراة فرصة كبيرة للغاية لرؤيتهم واستعادة الذكريات معهم.


الدوي: اللقب جاء بدعم ناصر بن حمد

أكد حارس فريق فكتوريوس عبدالله الدوي الذي حاز على أفضل حارس في بطولة «ناصر 3» أن اللقب جاء بدعم من قائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد الذي وقف إلى جانبه وبقوة للحصول على هذا اللقب، مشيرا أن ما تحقق من إنجاز بفوز الفريق بلقب البطولة يعود فضله للدعم اللامحدود لسمو الشيخ ناصر بن حمد.

العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً