العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ

الليلة رابع جولات تحدي التزحيف الرمضانية

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة الثانية من تحدي التزحيف وذلك بمواقف حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط بتنظيم من الحلبة الدولية ومجموعة من محبي هذا النوع من رياضة السيارات.

وشهدت منافسات الجولة الثانية التي أقيمت مساء الخميس الماضي برعاية سمو الشيخ عيسى بن عبدالله بن حمد آل خليفة والتي شهدت حضورا جماهيريا منقطع النظير، إذ حقق المركز الأول ضمن منافسات التزحيف سلمان محمود والمركز الثاني كان من نصيب الشيخ جابر بن علي آل خليفة والمركز الثالث عبدالحميد أحمد المرباطي، أما ضمن منافسات التفحيط فقد حقق المركز الأول فهد عبدالله علي والمركز الثاني عبدالحميد أحمد المرباطي والمركز الثالث محمد عبدالرضا.

وشملت المنافسات على نوعين من تحدي التزحيف الأول استعراض التزحيف والثاني التزحيف في الحلبة (التفحيط) والذي على المشاركين فيه التقيد بالأنظمة والقوانين والشروط كما تم تخصيص الجوائز للفائزين بالمراكز الأولى في هذه المنافسات.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من إقامة وتنظيم هذه الفعالية خلال الشهر الكريم لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وإبعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة، كما أن الحلبة الدولية تقيم وتستضيف جميع أنواع رياضات السيارات كونها الحلبة الأولى في الشرق الأوسط.

ومن أجل جذب أكبر عدد من المشاركين تم تخصيص جوائز مالية مغرية لهذه الجولة التي يرعاها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله، إذ يحصل صاحب المركز الأول على 250 دينارا، ويحصل صاحب المركز الثاني على 200 دينار، ويحصل صاحب المركز الثالث على 150 دينارا، وصاحب المركز الرابع 100 دينار وصاحب المركز الخامس 75 دينارا.

العدد 2568 - الأربعاء 16 سبتمبر 2009م الموافق 26 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً