العدد 2567 - الثلثاء 15 سبتمبر 2009م الموافق 25 رمضان 1430هـ

إرجاء قضية اختطاف صينية من قبل شخصين

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم، محمد الرميحي وعلي الكعبي، وأمانة السر جعفر قضية اختطاف صينية من قبل متهمين من ذات جنسية المجني عليها. وقررت المحكمة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل موعد الجلسة المقبلة.

وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين أنهما شرعا وآخر مجهول بخطف المجني عليها وذلك باستعمال القوة والتهديد بأن اختطفوها حال سيرها واعتدى أحدهم على سلامة جسدها وهددها آخر بسكين وحاولوا إدخالها عنوة إلى السيارة التي كانوا يستقلونها بقصد قطع صلتها بمحل إقامتها وقد خاب أثر الجريمة لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو مقاومة المجني عليها وفرارهم خشية ضبطهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المجني عليها قدمت بلاغا لمركز الشرطة يفيد بأنها وأثناء سيرها في منطقة القضيبية أمسكها أحد الأشخاص عندما كان في سيارته وحاول إدخالها في السيارة بالقوة فقاومت المجني عليها كما قام أحد الأشخاص بالتدخل وأمرهم بتركها فتركوها وفروا هاربين وقد تمكن البحريني الذي ساعدها من أخذ رقم السيارة إلا أن المجني عليها لم تتمكن من التعرف عليهم.

العدد 2567 - الثلثاء 15 سبتمبر 2009م الموافق 25 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:30 ص

      فيلم صيني

      هالصينيين بعد مصيبة يعني شينغ مينغ وبينغ وان يبون يخطفون تشاو سونغ ولكن تدخل البطل هيو ماو وانقذ البطلة... والله قصة تصلح كأول فيلم صيني في البحرين

اقرأ ايضاً