العدد 2567 - الثلثاء 15 سبتمبر 2009م الموافق 25 رمضان 1430هـ

«الزهراء لرعاية الأيتام» تقدم عيدية لـ 800 يتيم

قدمت جمعية الزهراء لرعاية الأيتام عيدية لـ 800 يتيم من الطائفتين، وذلك في حفل أقيم مساء أمس الأول (الإثنين) في صالة شهرزاد، استذكارا للمرحوم يوسف عبدالوهاب الحواج، وحضره الوجيهان جواد الحواج ورئيس الجامعة الأهلية عبدالله الحواج. وأقامت الجمعية خلال حفل توزيع العيديات على الأيتام، مأدبة إفطار للأيتام من مختلف الأعمار.

وقال المدير الإداري للجمعية عقيل السعيد «ركزنا في هذا العام على إدخال الفرحة في قلوب الأيتام من خلال مناسبات عديدة»، مشيرا إلى أنهم: «وزعوا كوبونات شراء وسلة رمضانية في بداية الشهر المبارك على كل عائلة يتيم، إضافة إلى أننا أقمنا لهم مأدبة إفطار مع عائلاتهم والكفلاء».

ولفت السعيد إلى أنهم مازالوا يوزعون العيديات على الأيتام، إذ إن «أبواب الجمعية مفتوحة، وتستقبل كل يتيم وتقدم له العيدية، وترسم على وجهه الابتسامة».

ووصف السعيد الحضور في مأدبة الإفطار وحفل توزيع العيديات: «كان الحضور مميزا، ومختلفا عن الأعوام الماضية، وهذا ما نسعى إليه دائما، لندخل السرور والبهجة في نفوس الأيتام، وخصوصا في شهر رمضان المبارك، إذ أوصى الرسول في خطبته في هذا الشهر، برعاية الأيتام والعناية بهم».

وبيّن السعيد «أقمنا في ليلة 16 من شهر رمضان مهرجانا للأيتام، اشتمل على ألعاب ومسابقات ترفيهية، ووزعنا على كل الأيتام هدايا وجوائز».

وذكر أنه «اتفقنا مع إحدى الشركات على أن تتكفل بإفطار عدد من الأيتام، وأقامت الشركة حفل الإفطار في أحد المتنزهات».

وشكر السعيد عن مجلس إدارة جمعية الزهراء لرعاية الأيتام، جميع المساهمين والداعمين لأنشطة وفعاليات الجمعية، ولاسيما جواد وعبدالله أبناء المرحوم يوسف الحواج، على التفاتتهم المميزة، ورعاية حفل توزيع العيديات على الأيتام.

العدد 2567 - الثلثاء 15 سبتمبر 2009م الموافق 25 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:01 ص

      جزاكم خيرا

      جزاكم الله خير الجزاء وفي ميزان حسناتكم يارب على ما تقدموه للأيتام,,والله الله في رعاية ألأيتام.

    • زائر 2 | 4:37 ص

      كلمة حق

      والله جمعية الزهراء عملت الشيء الكثير ولها جهد كبير تشكر عليه وأتمنى من الشركات دعم مثل هذه الجمعيات التي تسهم في حل مشاكل الجمعيات... يعني في خبر فوق كان ايقول اعطاء ما دري كم للخيرية الملكية من شركة متبرعة. يعني الخيرية الملكية محتاجة واحد يتبرع ليها؟

    • زائر 1 | 2:01 ص

      من الطائفتين

      قدمت جمعية الزهراء لرعاية الأيتام عيدية لـ 800 يتيم من الطائفتين،
      حتى لاتقولوا البحارنه طائفيين مافيه جمعية سنية اشركت احد من الطائفه المغضوب عليها

اقرأ ايضاً