العدد 2562 - الخميس 10 سبتمبر 2009م الموافق 20 رمضان 1430هـ

تهاني «الوسط» بالذكرى السابعة

بمناسبة احتفال صحيفة «الوسط» الغراء بالذكرى السابعة لصدورها، يسعدني أن أتقدم إلى جميع منتسبي هذه الصحيفة المتميزة بخالص التهاني والتبريكات، متمنيا لكم المزيد من التوفيق والنجاح في خدمة الرسالة الإعلامية، مشيدا بجهودكم في المجال الصحافي.

سائلا الله العلي القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه دائما، وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام.

وزير التربية والتعليم

ماجد النعيمي

يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء وموظفي المجلس البلدي للمنطقة الشمالية أن أتقدم بخالص التهاني والتبريكات إليكم وإلى جميع العاملين في صحيفتكم الغراء بمناسبة الذكرى السابعة للتأسيس، التي استطاعت أن تحظى بتقدير شريحة واسعة من أبناء البحرين وساهمت بشكل ملفت في نقلة نوعية للصحافة المحلية وخرجت كوادر ناجحة في عالم الصحافة، متمنين لكم دوام الموفقية والازدهار بما يخدم الوطن والمواطنين. وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام.

رئيس المجلس البلدي

يوسف حسين البوري

يسرني وصحيفة «الوسط» الغراء تحتفل بالذكرى السابعة لتأسيسها أن أتقدم إليكم ومن خلالكم إلى جميع أسرة الصحيفة بأحر التهاني وأطيب التمنيات، راجيا من الله العلي القدير أن يوفقكم إلى مزيد من التألق والعطاء على درب إغناء المشهد الإعلامي المتميز في مملكة البحرين الشقيقة.

وبهذه المناسبة الطيبة أود أن أعبّر لكم عن حرصي على استمرار التواصل مع صحيفة «الوسط»، بما يساهم في تعزيز وتمتين العلاقات الأخوية القائمة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

السفير المغربي

محمد آيت وعلي

بمناسبة مرور سبع سنوات على صحيفتكم الموقرة، يسعدني أن أقدم أجمل التهاني والتبريكات لكم ولرئيس وأعضاء مجلس الإدارة الكرام وإلى جميع العاملين في الصحيفة وأخص بالذكر شخصكم الكريم صاحب القدرات الذي ساهم بشكل كبير في نجاح وإدارة هذا المشروع بطريقة مميزة ومهنية عالية نالت الثقة والإعجاب من مختلف فئات المجتمع البحريني.

وبفضل جهودكم الكريمة واهتمامكم الشخصي وجهود فريق العمل الإداري والصحفي الذي يعمل معكم بجد وإخلاص، وما يتمتع به شخصكم الكريم من قدرات علمية ومهنية وخبرات صحافية متنوعة جعلها تمتاز على غيرها بالحرفية والمصداقية فقد أصبحت «الوسط» لها «رنة» في مملكة البحرين وخلقت نوعا من التوازن النوعي على مستوى صحف المملكة الأخرى ولبت في الوقت نفسه ما كان يحتاجه القارئ الذي يود أن يعرف ما يدور داخل البحرين من أخبار ومواضيع تخص الإنسان البحريني وقضايا شتى تهم جميع البحرينيين على مدار الساعة.

تمنياتي لكم بدوام التوفيق وإلى الأمام والمزيد من التقدم والنجاح، ومبروك عليكم مرور سبع سنوات وعساكم من عواده وألف مبروك.

خالد محمد كانو

العدد 2562 - الخميس 10 سبتمبر 2009م الموافق 20 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • عبدالحسين سلطان | 6:11 ص

      عبدالحسين عباس سلطان-رئيس فوائد ورواتب الموظفين بوزارة الصحة- تهنئة بمناسبة دخول الوسط عامها السابع

      أهنئي جريدة الوسط بعيد ميلادها السابع وحقآ جريدة الوسط من خلال قرائتي لها وإطلاعي عليها أرى فيها الأخبار النابعة من الحقيقة مواضيعها شاملة كل الأوساط الإجتماعية والسياسية والإقتصادية والرياضية وغيرها هذا مما يدفعني في مداومة الإشتراك فيها وهنيئآ لها عيدها السابع وموفقين كل العاملين بها وإلى الإمام دائما .

اقرأ ايضاً