العدد 2562 - الخميس 10 سبتمبر 2009م الموافق 20 رمضان 1430هـ

ولي العهد يجري مباحثات مع نظيره القطري

عقد ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة مساء أمس (الخميس) في قصر الوجبة بالدوحة مباحثات مع نائب الأمير ولي العهد بدولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تناولت العلاقات الثنائية وما تشهده من تنامٍ في مختلف مجالات التعاون وخاصة ما يتعلق منها بالجانب الاقتصادي والتجاري في ضوء الاتفاقات الموقعة بين البلدين التي تحظى بمباركة جلالة الملك وسمو أمير دولة قطر وحرصهما على كل ما يسهم في تعزيز التواصل والتقارب بين البلدين وشعبيهما.

وتطرقت المباحثات إلى مختلف القضايا الإقليمية والدولية وخاصة عملية السلام في الشرق الأوسط وسبل تدعيمها وتعزيزها في إطار المبادرة العربية للسلام.


ولي العهد يبحث التعاون الاقتصادي مع نظيره القطري

المنامة - بنا

عقد ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة مساء أمس (الخميس) في قصر الوجبة بالدوحة مباحثات مع نائب الأمير ولي العهد بدولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تناولت العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده هذه العلاقات من تنامٍ في مختلف مجالات التعاون في ظل التنسيق والتواصل الدائم والمستمر بين قيادتي البلدين وخاصة ما يتعلق منها بالجانب الاقتصادي والتجاري في ضوء الاتفاقات الموقعة بين البلدين الشقيقين التي تحظى بمباركة جلالة الملك سمو أمير دولة قطر وحرصهما على كل ما يسهم في تعزيز التواصل والتقارب بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وتطرقت المباحثات إلى مختلف القضايا الإقليمية والدولية وخاصة عملية السلام في الشرق الأوسط وسبل تدعيمها وتعزيزها في إطار المبادرة العربية للسلام التي تضمن حق الشعب الفلسطيني الشقيق في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني.

كما تناول اللقاء القضايا الراهنة في المنطقة والقضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

ونقل سمو ولي العهد تحيات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وتمنيات جلالته لدولة قطر الشقيقة اطراد التقدم والازدهار في ظل قيادتها.

وكان سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى وصل مساء أمس إلى الدوحة عاصمة دولة قطر الشقيقة في زيارة أخوية حيث يلتقي سموه فيها نائب الأمير ولي العهد بدولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وكان في مقدمة مستقبلي سمو ولي العهد نائب القائد الأعلى لدى وصوله مطار الدوحة الدولي نائب الأمير ولي العهد بدولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وعدد من المسئولين في الدولة وسفير مملكة البحرين لدى دولة قطر الشقيقة وأركان السفارة.

ويرافق سمو ولي العهد في الزيارة نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة والشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة وسفير مملكة البحرين لدى دولة قطر الشقيقة خالد محمد المسلم.

إلى ذلك حضر ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة مأدبة العشاء التي أقامها نائب الأمير ولي العهد بدولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني تكريما لسموه بمناسبة زيارة سمو ولي العهد لدولة قطر الشقيقة.

حضر المأدبة نجل سمو ولي العهد، سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة والوفد المرافق لسموه كما حضرها عدد من المسئولين في دولة قطر.

العدد 2562 - الخميس 10 سبتمبر 2009م الموافق 20 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً