العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ

البصري يناقش مشاريع «ثامنة العاصمة» مع وزارة الأشغال

ناقش عضو مجلس بلدي العاصمة ممثل الدائرة الثامنة صادق البصري بمعية كل من أعضاء لجنة التنسيق والمتابعة ماجد شرف وفيصل الرياش، المشاريع الخاصة بالدائرة، منها ممشى الزنج ومشروع تطوير المدن والقرى، إلى جانب صيانة وإنشاء بعض الطرق والشوارع في المنطقة/ مع توفير مواقف للسيارات على امتداد شارع البلاد القديم، إضافة إلى إعادة محطتي النقل العام على شارع الشيخ سلمان.

جاء ذلك خلال استقبال الوكيل المساعد للطرق ورئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الأشغال عصام خلف بمكتبه صباح أمس الأول (الاثنين) 6 سبتمبر/ أيلول 2009 عضو مجلس بلدي العاصمة البصري بمعية كل من شرف والرياش.

وقدم البصري في بداية جلسته الشكر لوزير الأشغال فهمي الجودر والوكيل المساعد عصام خلف وأعضاء اللجنة التنسيقية على الجهد المبذول في سبيل تطوير النهضة العمرانية والإنشائية بالمملكة، مشيدا في ذلك بدورهم في تطوير الملكة والحضارة وخدمة المواطن.

وطمأن الوكيل المساعد البصري بأن المشاريع ستنفذ عند توافر الموازنة المحددة، وأن البرامج تسير وفق ما هو مخطط له. مثمنا حرص البصري على متابعة ملفات مشاريع الدائرة.

العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:02 ص

      وين الوعد وينة وينة

      على الرغم من اهمية جهدكم فهناك الأهم وهو بناء البيوت الأيلة للسقوط وماوعد به اهالي المنطقة وهو بناء اسكان بلاد القديم التابع لوزارة الأسكان فبالرغم من اهمية بلاد القديم على مستوى البحرين تراثيا وحضاريا فلم نرى بصيص امل يثلج الصدور لأهالي المنطقة

اقرأ ايضاً