العدد 2559 - الإثنين 07 سبتمبر 2009م الموافق 17 رمضان 1430هـ

( رسائل القراء ):هل يكون مصيري وعائلتي الشارع؟

شاء القدر أن أمر بظروف صعبة وأن أكون عاطل عن العمل لعدة أشهر، وهو ما أدى بي إلى أن أتأخر عن دفع الإيجار الشهري إلى صاحب العمارة التي أسكن في إحدى شققه بمبلغ 77 دينارا (مدة أربعة أشهر).

وعندا فتح لي باب ارزق مرة أخرى وحصلت على وظيفة قبل أسبوعين، رفض صاحب العمارة رفض أن يمهلني مدة أدفع فيها المبالغ المتأخرةعليّ، فإلى أين أتوجه مع عائلتي؟

حاولت أن أجد لي مكانا في إحدى زوايا منزل والدي أو منزل والد زوجتي إلا أن المنزلين غير مؤهلين للسكن فيهما، بل ولا يوجد أي مكان لأعداد إضافية، في الوقت الذي لم أجد الحل بيد النائبين النيابي والبلدي للمنطقة التي أنتمي إليها، وأعيش فيها.

إنني ومن هذا المنبر أناشد المسئولين في وزارة الإسكان إيجاد الحل لي، إذ أنني في حيرة من أمري، ولم أجد أي مسكن للإيجار بمبلغ 100 دينارا حتى الآن، بالإضافة إلى أنني أملك طلبا إسكانيا.

(الاسم والعنوان لدى المحرر)

العدد 2559 - الإثنين 07 سبتمبر 2009م الموافق 17 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:39 ص

      بحريني

      الله يساعدك:حتى اجار الشقة اكثر من المعاش وين نروح وين نلجا في كل مكان حل الغلاء علينا بس الرواتب ماتزيد على حطة يدك الراتب 200دينار والشقة 250 دينار وازيد بعد الله يعين الشعب البحراني

    • زائر 2 | 1:51 ص

      muharraq30@yahoo.com

      الله يكوف بعونك يا ابن البلد .. مالك الا تستأجر بيت من اي مجنس او يتكرم عليك بتأجير الكراج ويعلم الله انني لا اقصد اهانة صاحب المشكلة بس هذا هو الواقع المر والاليم ( والله ان بمحافظة المحرق بمنطقة البسيتين معض البيوت تم توزيعها على الاجانب بمساعدة نواب المحرق وابن المنطقه حاله حال ???اعزكم الله ..

    • زائر 1 | 11:30 م

      الله يعينك

      الله يعنيك كله بسبب التميز الطائفي موطن في دولة نفطية
      بخصوص صاحب العمارة جزه الله الف خير خلاك هذي المده من حقه يطلعك لانه هو بعد يبغي يترزق و ترجع لفلوس مو هين صعب انا كوني مالك عمارة و عاطل من يعوضني لين صار تاخير المستاجر هلكان ويهلكني وياه انته صاحب رزق والمالك صاحب رزق وعلية التزامات صاحب العمارة لو بسوي شي في عمارتة ويصير ازعج بسيط اكلة المستاجر لو يخترب اي شي ما يخلونه حتى ينام والله يعينك و عين المالك

اقرأ ايضاً